?
 منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"       الملك يقدم واجب العزاء بوفاة المقدم الركن الركيبات .. ويلتقي في دارة كريشان مع شخصيات من معان       الملكة تطلع على أنشطة "أنا أتعلم" في جرش        رئيس الوزراء يطلب من وزير الصحة استمرارية الاعفاءات الطبية لمرضى السرطان       الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن       خبراء : تشجيع الاستثمار يوفر فرص عمل ويعزز البيئة الاقتصادية       50ر27 دينار سعر غرام الذهب محليا      

صبري و الرحيمي يفوزان بجائزة المرحوم د. أحمد الحوراني " لتلاوة القرآن الكريم "

عمّان ــ صوت المواطن ــ نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية يوم الخميس الموافق 8/2/2018 جائزة المرحوم د. أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم وإتقانه لطلبة الجامعات الأردنية.

الجائزة والتي عقدت للسنة الثانية على التوالي شارك فيها (37) طالبا و(30) طالبة من (21) جامعة حكومية وخاصة وهي: (جامعة مؤته، جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الجامعة الهاشمية، جامعة الزرقاء الأهلية، جامعة عجلون الوطنية، جامعة آل البيت، جامعة اليرموك، جامعة عمان العربية، الجامعة الألمانية الأردنية، جامعة البلقاء التطبيقية، جامعة البتراء، جامعة العلوم التطبيقية، جامعة الإسراء، جامعة فيلادلفيا، جامعة الحسين بن طلال، جامعة الطفيلة التقنية، الجامعة الأردنية، جامعة العلوم الإسلامية وجامعة عمان الأهلية)، وقد حصل الفائزون بالفئتين على جائزة نقدية قيمتها 1000 دينار للمركز الأول، 750 دينار للمركز الثاني و500 دينار للمركز الثالث.

وتكونت لجنة التحكيم للذكور من د. عبدالحميد الكردي / جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من د. محمد الطرايرة / جامعة العلوم التطبيقية و أ. أحمد القوقا رئيس قسم القراءات في جمعية المحافظة على القرآن الكريم، فيما تكونت لجنة التحكيم للإناث من د. أسماء العمري / جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من د. نجوى قراقيش من جامعة الزرقاء الأهلية ود. زينب القضاة من الجامعة الأردنية، واعتمدت لجنة التحكيم لاختيار الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى على معايير عدة منها: حسن الأداء، إتقان التلاوة والتجويد، جمال الصوت، التفاعل مع الآيات والوقف والابتداء.

وقد فاز بالمركز الأول كل من محمد شهيد صبري وشهيرة أحمد الرحيمي من جامعة العلوم الإسلامية، فيما فاز بالمركز الثاني كل من صلاح الدين عبد الرزاق من الجامعة الأردنية، وحنين ناصر الطائي من جامعة العلوم الإسلامية، وبالمركز الثالث كل من عبد العزيز النعيمي من جامعة عمان الأهلية وسارة مروان سليمان من الجامعة الأردنية.

وفي نهاية المسابقة قام أ.د. صادق حامد رئيس الجامعة ود. مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة والسيدة ايناس الحوراني عضو مجلس أمناء الجامعة ومديرة دائرة العلاقات العامة والدولية  بتوزيع الشهادات والجوائز على المتسابقين الفائزين والمشاركين في المسابقة والدروع التذكارية على أعضاء لجان التحكيم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: