?
 القدس.. ومعركة الوعي .... بقلم : د. نبيل الشريف        عداوة مستترة .... بقلم : ماهر ابو طير       المبادرات الملكية أرقام ودلالات .... بقلم : بلال حسن التل        سرقوا اعمارنا ايضا .... بقلم : حسين الرواشدة       كم سفارة أغلق العرب والمسلمون انتصارا للقدس؟ .... بقلم : حهاد المنسي       "الهيبة" .. بلا هيبة وانعكاس لفكر ارهابي يلغي منطق الدولة .... بقلم : اخلاص القاضي       الملقي يزور وزارتي الداخلية والأوقاف وهيئة الاستثمار      
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

بعد حصولها على شهادة ضمان الجودة من هيئة الاعتماد2017....جامعة عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة "الحديثة" (الايزو - 2015:9001)

عمّان ــ صوت المواطن ــ حصلت جامعة عمان الأهلية على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية لكافة الوحدات الأكاديمية و الإدارية و في مجال التعليم والتعلم و البحث العلمي و خدمة المجتمع وفقاً للإصدار الجديد من مواصفة الايزو( 2015:9001) علماً أن الجامعة سبق أن حصلت على هذه الشهادة عام 2015 وفقاً للإصدار الايزو ( 2008:9001).

وكما حصلت الجامعة عام 2017 على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسسات التعليم العالي وضمان جودتها (الأردنية ) .

ويذكر أن الجامعة كانت قد حققت أيضاً عام 2017 العديد من المراكز المتقدمة في المسابقات العلمية والثقافية ومنها حصولها على المركز الأول على كافة الجامعات الأردنية في مسابقة المحللين الماليين وكذلك حصول خريجيها على العديد من الجوائز ومنها جائزة عالمية من الولايات المتحدة الأمريكية على فيلم "المعاهدة " .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: