?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

عمان الأهلية تعقد دورة في الاسعفات الأولية لسيدات محافظة البلقاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ برعاية أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وبتنسيق مع اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع، عقدت كلية التمريض في الجامعة دورة اسعافات أولية لسيدات محافظة البلقاء يوم الثلاثاء الموافق 13/ 2/ 2018م في مختبرات كلية التمريض.

 الدورة التي امتدت على مدار ثلاث ساعات بحضور 59 سيدة عقدت بهدف خدمة المجتمع المحلي، حيث اشتملت الدورة على تدريب عملي لمواضيع عدة منها: الحروق، الاختناق، السقوط، الكسور، الجروح، النزيف، حالات الاغماء لمرضى السكري ومرضى القلب، والحالات الطارئة النسائية.

وخلال الدورة تم تدريب السيدات بهدف زيادة وعيهن في كيفية إنقاذ حياة مصاب يحتاج إلى تدخل فوري عندما لا تكون الرعاية الطبية المهنية متيسرة أو يكون طريق الوصول لأقرب مركز إسعاف يستغرق الكثير من الوقت. في نهاية الدورة تم توزيع شهادات حضور على جميع المشاركات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: