?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

عمان الأهلية تعقد دورة في الاسعفات الأولية لسيدات محافظة البلقاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ برعاية أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وبتنسيق مع اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع، عقدت كلية التمريض في الجامعة دورة اسعافات أولية لسيدات محافظة البلقاء يوم الثلاثاء الموافق 13/ 2/ 2018م في مختبرات كلية التمريض.

 الدورة التي امتدت على مدار ثلاث ساعات بحضور 59 سيدة عقدت بهدف خدمة المجتمع المحلي، حيث اشتملت الدورة على تدريب عملي لمواضيع عدة منها: الحروق، الاختناق، السقوط، الكسور، الجروح، النزيف، حالات الاغماء لمرضى السكري ومرضى القلب، والحالات الطارئة النسائية.

وخلال الدورة تم تدريب السيدات بهدف زيادة وعيهن في كيفية إنقاذ حياة مصاب يحتاج إلى تدخل فوري عندما لا تكون الرعاية الطبية المهنية متيسرة أو يكون طريق الوصول لأقرب مركز إسعاف يستغرق الكثير من الوقت. في نهاية الدورة تم توزيع شهادات حضور على جميع المشاركات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: