?
 الملك الشخصية الأكثر تأثيراً        الرزاز مدافعاً عن وزراء حكومته ضد الاشاعات : الفريق الوزاري خياري وانا اتحمل وزره        الغنيمات : المرحلة صعبة ودقيقة وإعادة للقاء الصحافي الاسبوعي خلال فترة قريبة       الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج       حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد       معركة الحديدة.. الشرعية تقتحم سور المطار        قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من بلدة في الحسكة      

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

عمّان ــ صوت المواطن ــ فيما يلي قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (24/2018) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس الاربعاء الموافق 13/6/2018 على النحو التالي :

1-      الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (اللغة العربية لغير الناطقين بها /برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.

2-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علم الرسم الحاسوبي/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

3-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

4-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس،الماجستير، الدكتوراة) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

5-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم البيانات/ برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

6-      تاجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(امن المعلومات والجرائم الالكترونية/برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

7-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة نظم المؤسسات/ برنامج الماجستير) المشترك مع الجامعة الألمانية الأردنية في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

8-      وافق مجلس الهيئة عل المذكرة المقدمة من مديرية ضمان الجودة بخصوص امكانية الاستعانة بخبرات عالمية في لجان ضمان الجودة .

9-      قرر مجلس الهيئة اعتبار مؤشر مدى التزام الجامعات بقانون الصحة العامة وتعديلاته رقم (47) لسنة 2008 بمنع التدخين في الجامعات هو احد مؤشرات ضمان جودة المؤسسات والبرامج التعليمية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: