?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

عمّان ــ صوت المواطن ــ فيما يلي قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (24/2018) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس الاربعاء الموافق 13/6/2018 على النحو التالي :

1-      الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (اللغة العربية لغير الناطقين بها /برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.

2-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علم الرسم الحاسوبي/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

3-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

4-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس،الماجستير، الدكتوراة) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

5-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم البيانات/ برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

6-      تاجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(امن المعلومات والجرائم الالكترونية/برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

7-      الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة نظم المؤسسات/ برنامج الماجستير) المشترك مع الجامعة الألمانية الأردنية في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

8-      وافق مجلس الهيئة عل المذكرة المقدمة من مديرية ضمان الجودة بخصوص امكانية الاستعانة بخبرات عالمية في لجان ضمان الجودة .

9-      قرر مجلس الهيئة اعتبار مؤشر مدى التزام الجامعات بقانون الصحة العامة وتعديلاته رقم (47) لسنة 2008 بمنع التدخين في الجامعات هو احد مؤشرات ضمان جودة المؤسسات والبرامج التعليمية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: