?
  "جنرال إلكتريك" تحقق في تخصيص طائرة احتياطية للمدير التنفيذي السابق       الحجز على ممتلكات سلسلة صيدليات في عمان       بنك مرموق يخفي ايداعات الطلبة للتسجيل في الجامعة        رجل أعمال يستعين بطالبة أجنبية لترويج معلباته في الأسواق        منتدون يدعون إلى تسهيل الإجراءات الإقراضية للنساء       اتفاقية قرض ومنحة من البنك الدولي للاردن بقيمة 200 مليون دولار       توقيع اتفاقية تمويل فرنسي لتعليم الاطفال العراقيين اللاجئين      

خط مياه مكسور منذ 10 أيام يغرق شوارع في المفرق

المفرق ــ صوت المواطن ــ أدت أعمال توسعة أحد شوارع مدينة المفرق الى هدر كميات كبيرة من مياه الشرب الواردة من شركة مياه اليرموك في مدينة المفرق إثر انكسار أحد خطوط شبكة المياه بالقرب من مسجد خليل الرحمن الذي يتوسط المدينة.

وبحسب إمام مسجد خليل الرحمن،الشيخ عبدالرحمن الخلايله، فإن كسر الأنبوب الناقل للمياه في الشارع العام تسبب بغرق الشوارع المحاذية بالمياه منذ أكثر من عشرة أيام على الرغم من ابلاغ شركة مياه اليرموك في محافظة المفرق بالمشكلة الا أنه لم تتم عملية اصلاحه حتى الان.

وأوضح أن هذه الحالة أدت أيضا الى خلو خزانات المياه للمسجد من المياه الأمر الذي حرم مئات المصلين منها،داعيا الجهات المعنية الى التنبه لهذه المشكلة ليصار الى حلها في أسرع وقت.

وتعرضت كثير من المركبات التي السالكة للطريق المحاذي لمسجد خليل الرحمن و المؤدي الى اشارات ميدان الدكتور أحمد الحسبان،للخطر بسبب ما نتج عن كسر الخط من حفرة مليئة بالمياه و غير واضحة للسائقين.

من جهته أوعز محافظ المفرق أحمد الزعبي للجهات المعنية في ادارة مياه المفرق بضرورة العمل سريعا على اصلاح الخط الناقل المكسور و الذي مضى عليه أكثر من عشرة أيام،لما يسببه من هدر للمياه و تعريض المركبات للخطر والأضرار العامة.

و أكد المهندس عبدالله عليمات من قسم الصيانة بإدارة مياه المفرق على أنه تم الإبلاغ عن الخط الناقل للمياه في الشارع العام و يجري التحضير لإصلاحه على الفور.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: