?
 القائد الأعلى يزور القيادة العامة للقوات المسلحة       إرادة ملكية بتعيين بدران رئيسا للمجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج وأخرى بتعيين عدد من أعضاء المجلس       الصفدي ونظيره المغربي يؤكدان استمرار العمل لتقوية العلاقات الأخوية المتميزة       نهاية «داعش» في الجبهة الجنوبية       وزارة الاوقاف تدعو المواطنين لاستلام تصاريح الحج الخاصة بهم       امن الدولة تنظر في 15 قضية ارهابية       معرض تصوير فوتوغرافي للمصور فادي حداد الاثنين في اربد      

خط مياه مكسور منذ 10 أيام يغرق شوارع في المفرق

المفرق ــ صوت المواطن ــ أدت أعمال توسعة أحد شوارع مدينة المفرق الى هدر كميات كبيرة من مياه الشرب الواردة من شركة مياه اليرموك في مدينة المفرق إثر انكسار أحد خطوط شبكة المياه بالقرب من مسجد خليل الرحمن الذي يتوسط المدينة.

وبحسب إمام مسجد خليل الرحمن،الشيخ عبدالرحمن الخلايله، فإن كسر الأنبوب الناقل للمياه في الشارع العام تسبب بغرق الشوارع المحاذية بالمياه منذ أكثر من عشرة أيام على الرغم من ابلاغ شركة مياه اليرموك في محافظة المفرق بالمشكلة الا أنه لم تتم عملية اصلاحه حتى الان.

وأوضح أن هذه الحالة أدت أيضا الى خلو خزانات المياه للمسجد من المياه الأمر الذي حرم مئات المصلين منها،داعيا الجهات المعنية الى التنبه لهذه المشكلة ليصار الى حلها في أسرع وقت.

وتعرضت كثير من المركبات التي السالكة للطريق المحاذي لمسجد خليل الرحمن و المؤدي الى اشارات ميدان الدكتور أحمد الحسبان،للخطر بسبب ما نتج عن كسر الخط من حفرة مليئة بالمياه و غير واضحة للسائقين.

من جهته أوعز محافظ المفرق أحمد الزعبي للجهات المعنية في ادارة مياه المفرق بضرورة العمل سريعا على اصلاح الخط الناقل المكسور و الذي مضى عليه أكثر من عشرة أيام،لما يسببه من هدر للمياه و تعريض المركبات للخطر والأضرار العامة.

و أكد المهندس عبدالله عليمات من قسم الصيانة بإدارة مياه المفرق على أنه تم الإبلاغ عن الخط الناقل للمياه في الشارع العام و يجري التحضير لإصلاحه على الفور.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: