?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

فاتورة مياه بـ 500 دينار لشقة في عمان.. ومياهنا توضح

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تفاجأ مواطن في العاصمة عمان، بصدور فاتورة مياه "ضخمة" لعداد منزله، الذي يقطن فيه مع عائلته.

وقال حازم السالم إنه تفاجأ بصدور فاتورة مياه بقيمة تجاوزت الـ 520 دينارا لشقته في منطقة ام السماق، بعد أن كانت الفاتورة السابقة بقيمة 10 دنانير.

من جهته، قال المتحدث باسم شركة مياهنا، إبراهيم قبيلات إن الشركة راجعت فاتورة السالم، وتبين أن جابي المياه في المرة السابقة لم يجد أحد في المنزل عند قراءة العداد، ليقوم بتقدير الاستهلاك بقيمة 10 دنانير تقريبا.

وأوضح قبيلات أن الجابي عندما قرأ العداد في الدورة الماضية عن الدورتين، وجد أن قيمة الاستهلاك بحوالي 520 دينارا، نافيا أن يكون هناك أي خطأ بالقراءة.

وفيما لفت الى أن السالم راجع مياهنا للنظر بفاتورته، أكد أن الشركة ستنظر في قضيته للبحث عن طريقة لمساعدته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: