?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

مطالب في الكورة بمعالجة هبوطات وتشققات في اجزاء من الطريق العام

  دير ابي سعيد ــ صوت المواطن ـــ كتب عبدالحميد بني يونس ــ شكا مواطنون وسائقو مركبات في لواء الكورة لـ (بترا) السبت من تردي حال الطريق العام للواء وبخاصة في مناطق كفرالماء ودير ابي سعيد والاشرفية وكفرراكب، حيث التشققات والحفر والهبوطات في اجزاء واسعة من الطريق.

وقالوا ان التشققات والهبوطات التي تزداد في فصل الشتاءاصبحت تلحق الضرر بمركباتهم وباتت بحاجة الى معالجة وان الطريق بات بحاجة الى تحسين وتوسعة في بعض اجزائه، مطالبين الاشغال العامة بالعمل على تحسين الطريق ومعالجة اماكن تجمع مياه الامطار ورفع كفاءة تصريف مياه الامطار التي تتدفق الى سطح الشارع بشكل يعوق مرور المركبات والمشاة.

واعلن مدير مكتب الاشغال العامة في اللواء المهندس نايف الذنيبات، ان المكتب سيباشر قريبا باعمال التوسعة والتحسين للاجزاء المذكورة من الطريق العام للواء اذ تم احالة عطاء لهذه الغاية بنحو 155 الف دينار، موضحا ان العمل يشمل تقاطع مقبرة دير ابي سعيد وحتى تقاطع مثلث كفرالماء، وكذلك 150 مترا طوليا من حي المراجم بدءا من دوار الغزلان باتجاه الاشرفية.

واضاف بان العمل يشمل اعادة انشاء وعمل خلطات ساخنة وبناء جزيرة وسطية في حي المراجم.

وعلى صعيد متصل، بين الذنيبات بان العمل جار في عمل خلطات ساخنة واعادة انشاء وتعبيد لعدة طرق زراعية في اللواء بكلفة 175 الف دينار.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: