?
 وفاة بحادث تدهور على طريق العقبة وادي اليتم       الخرابشة يتفقد مشروع محطة المفرق لتوليد الطاقة الشمسية       نادي البقعة يتعاقد مع اللاعب السوري بلحوس       تعيين العساف نائبا لرئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للشرطة للتايكواندو       صدور رواية "ظلال العمر" للكاتب الفقيه       هيئة تنشيط السياحة تشارك بالمعرض الدولي للسياحة       مندوبا عن القائد الاعلى .. رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد قوات الدفاع الاسترالي /إعادة مصححة      

مطالبة بشمول بصيرا وغرندل والقادسية بالمظلات والانارة

بصيرا ــ صوت المواطن ـــ شكا طلبة وموظفون وعاملات في مصنع الألبسة، من مناطق بصيرا وغرندل والقادسية من افتقار تجمعاتهم السكانية إلى المظلات التي تقيهم مطر الشتاء، لاسيما في الظروف الجوية الحالية، حيث تمتاز مناطقهم التي ترتفع عن سطح البحر لأكثر من 1640 مترا من البرودة القارصة في الشتاء.

وينتظر العشرات من الطلبة والموظفين لعدة ساعات، لوصول باصات الخطوط الداخلية المحدودة في عددها، لتقلهم إلى مدارسهم واعمالهم في مدينة الطفيلة او مناطق اللواء وسط معاناة تواجههم تتمثل بافتقار طرقاتهم الرئيسية والفرعية للمظلات.

وطالب المشتكون، بلديتي القادسية وبصيرا والجهات ذات العلاقة بشمول عدة تقاطعات مرورية ومداخل للتجمعات السكانية وشوارع رئيسية وفرعية بالمظلات لوقايتهم من تبعات الظروف المناخية المتقلبة، بالاضافة الى المطالبة بتزويد هذه التقاطعات بوحدات الانارة اللازمة في خطوط النقل خاصة على تقاطعات ريعا ومطلة ضانا وام سراب ورواث والعديد من المواقع التي تعتبر تجمعات ونقاط حيوية لانتظار الركاب. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: