?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

انطلاق فعاليات اجتماعات رواد الحركة الرياضية العربية

عمّان ـــ صوت المواطن ــ انطلقت في عمان الثلاثاء، فعاليات اجتماعات رواد الحركة الرياضية العربية التي تستضيفها المملكة بمشاركة عدد من الدول العربية.

وناقشت الجلسات اليوم ماهية ومتطلبات ولوائح وقوانين الاحتراف الرياضي وحقوق وواجبات الرياضي المحترف وتأثير الاحتراف على الفرد الرياضي.

وتتواصل الاربعاء الفعاليات التي تنظمها رابطة رواد الرياضة العربية بالتعاون مع هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية بمشاركة مندوبي 12 دولة عربية، هي: مصر، ليبيا، الجزائر، المغرب، لبنان، العراق، فلسطين، السعودية، الامارات، قطر، البحرين، اضافة للأردن.

وتستكمل مساء الاربعاء فعاليات دورة تأهيل منظومة الاحتراف الرياضي ومنتدى الرقابة على المنشطات في الدول العربية، حيث يستعرض النجم المعتزل خالد سعد لاعب المنتخب الوطني الاردني والنادي الفيصلي تجربته الاحترافية مع الزمالك المصري، فيما يلتقي مجموعة من خبراء مكافحة المنشطات لمناقشة واقرار الخطة العربية لمكافحة المنشطات.

وقال الناطق الاعلامي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية الزميل محمد قدري حسن ان ممثلي هيئات الرواد العربية توافدوا على عمان للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة رواد الرياضية العربية التي تبدأ الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس المقبل في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب، وتشهد انتخاب لجنة تنفيذية جديدة رشح لعضويتها من الاردن الزميل عصام الفقير امين سر هيئة الرواد.(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: