?
  "جنرال إلكتريك" تحقق في تخصيص طائرة احتياطية للمدير التنفيذي السابق       الحجز على ممتلكات سلسلة صيدليات في عمان       بنك مرموق يخفي ايداعات الطلبة للتسجيل في الجامعة        رجل أعمال يستعين بطالبة أجنبية لترويج معلباته في الأسواق        منتدون يدعون إلى تسهيل الإجراءات الإقراضية للنساء       اتفاقية قرض ومنحة من البنك الدولي للاردن بقيمة 200 مليون دولار       توقيع اتفاقية تمويل فرنسي لتعليم الاطفال العراقيين اللاجئين      

الفيصلي والوحدات يؤكدان الروح الرياضية في "كلاسيكو" السبت

عمّان ـــ صوت المواطن ــ أكد ناديا الفيصلي والوحدات أهمية الروح الرياضية في مباراة قمة الكرة الاردنية "الكلاسيكو" التي تجمع الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، في الاسبوع الثامن عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وجدد الناديان ثقتهما بجماهير كرة القدم الاردنية الواعية والمثقفة والحريصة على تشجيع فرقها بروح رياضية، بعيدا عن الفئة المندسة التي تحاول احيانا تلويث الاجواء.

واعتبر عضو الادارة وامين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني أنه وبالرغم من اهمية المباراة في الجانب التنافسي، الا ان الفوز الحقيقي يتمثل بخروج المباراة بشكل متميز وبروح رياضية، كونها تجمع قطبي الكرة الاردنية.

وأضاف في تصريح صحفي : الفيصلي في هذه المباراة يبحث عن تحقيق الفوز، وهو حق مشروع لاي فريق، ولكن الاهم من ذلك هو سيادة الروح الرياضية في المدرجات، مؤكدا ثقتة بجماهير النادي خاصة، وجماهير الكرة الاردنية عامة الحريصة على تشجيع فرقها بروح رياضية.

وقال الحوراني: الفيصلي دائما يؤكد اهمية الروح الرياضية في المباريات لا سيما مباراة كلاسيكو الكرة الاردنية، بدليل المبادرة الاخيرة التي اطلقها رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان، والتي تمثلت بدعوة ادارة نادي الوحدات لزيارة الفيصلي وهو ما جرى فعلا، حيث عقدت جلسة ايجابية واسرية تم التأكيد فيها على نبذ اي تعصب أو خروج عن الروح الرياضية، متمنيا أن تنعكس هذه المباراة ايجابا على مباراة يوم السبت المقبل.

اما مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية فقد أكد اهمية التحلي بالروح الرياضية في المباراة التي تعتبر مهمة للفريقين في طريق البحث عن لقب الدوري.

واشار إلى أن الرياضة فيها الفوز والخسارة، ولكن الفوز الاكبر يتمثل بوصول المباراة الى شاطئ الامان من خلال الالتزام بالتشجيع المثالي على المدرجات دون الاساءة، وهو ما ينشده الشارع الرياضي في مباراة القمة.

وقال مدير نشاط الكرة في الوحدات: الجمهور الاردني بشكل عام وجمهور الوحدات بشكل خاص يتمتعون باخلاق رياضية عالية، ودائما يتمنون خروج مباريات القمة بصورة بهية، مؤكدا أن ما يحصل في بعض المباريات من خروج عن النص يأتي من قبل فئة قليلة لا تمثل الجمهور الاردني، متمنيا أن تكون مباراة يوم السبت المقبل مثالا يحتذى في الروح الرياضية خاصة على المدرجات.

واضاف: نحن نبحث عن تحقيق الفوز في المباراة، وهو حق مشروع لنا، ولكننا في نفس الوقت نؤكد اهمية الروح الرياضية لاخراج المباراة الى بر الامان بعيدا عن اية اساءات، مؤكدا ثقته بجماهير فريقه الحريصة على تشجيع فريقها بكل روح رياضية.

يشار إلى أن ادارتي الفيصلي والوحدات ونجوم الفريقين، دائما ما يؤكدون أهمية الروح الرياضية في جميع المباريات، في موقف يثير دائما اعجاب الشارع الرياضي العاشق لمتابعة كرة قدم جميلة تزدان بالروح الرياضية بعيدا عن النتيجة التي تعتبر حقا مشروعا للفريقين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: