?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

وزير الشباب يستقبل الشيخه الصباح

عمّان ـــ صوت المواطن ــ استقبل وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه في مكتبه الخميس الشيخة نوال الصباح رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف.

وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون لخدمة وحماية القطاع الشبابي والرياضي في المملكة .

وبين الخريشه ان الوزارة تاخد على عاتقها رسم السياسات الشبابية ودعم قطاع الشباب والارتقاء به من خلال انشاء مراكز شبابية تنفذ برامج وفعاليات متنوعة جاذبة للشباب الى جانب اقامة منشآت ومرافق رياضية تسهم في دعم الحركة الرياضية في المملكة و ان تطلعات الوزارة تكمن في توسيع القاعدة الشبابية المنتسبة للمراكز الشبابية المنتشرة في كافة انحاء المملكة والبالغ عددها 190 مركزا شبابيا مبينا ان هذه المراكز تستهدف فئة عمرية مهمة من 12-30 سنة وهي الشريحة الاكبر في المجتمع مؤكدا ان الحكومات الاردنية المتعاقبة أولت جل اهتمامها للشباب من حيث تمكينهم واستثمار طاقاتهم وحمايتهم من الاخطار المحيطة كالتطرف والغلو والارهاب والجرائم الالكترونية الذي بات يستقطب الشباب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الذي يستحوذ على اوقات الشباب واهتمامهم .

من جهتها، ثمنت الصباح الجهود التي تبذلها المملكة في حماية الشباب ولاسيما فيما يتعلق بالجرائم الالكترونية والتي تعد جزئية مهمة في مكافحة التزويير والتزييف والذي ظهر جليا في مشاركة اردنية متميزة في المؤتمر الذي عقده الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بدولة الكويت.

وفي ختام اللقاء قدم الخريشه درع وزارة الشباب للصباح تكريما لجهودها في المنطقة ككل.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: