?
 الملك وولي العهد يهنئان بالعام الهجري الجديد       ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا        الملكة رانيا: خطاب الاستياء وقوى الخوف يضعفان قيمنا المشتركة       الصفدي: 22 دولة تتبنى قرارا اقترحه الأردن بمبادرة لولي العهد       إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام       شروط جديدة لممارسة مهنة العناية بالبشرة في الأردن        "فتوة" تستقدم بلطجية لتهريب زوجها من الشرطة      

25 مدربا محليا وعربيا في دورة التدريب الدولية غدا

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اعلن اتحاد كرة القدم مشاركة 25 مدربا محليا وعربيا في دورة التدريب الدولية المتقدمة "البروفيشينال" التي تنطلق فعالياتها في عمان اعتبارا من يوم غد الاحد.

ويفتتح نائب رئيس اتحاد كرة القدم مصطفى الطباع الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الاسيوية الكويتي بدر عبدالجليل بمساعدة الاردنيين زياد عكوبة ونهاد صوقار.

وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية، بحيث تقام المحاضرات النظرية في مدينة الحسين للشباب، فيما يستقبل ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب المحاضرات النظرية.

وتقام الدورة لمدة عام بحيث تم تقسيمها على 5 جولات بحيث تبدأ الجولة الاولى يوم غد وتختتم يوم 26 الحالي.

وتعتبر دورة "بروفيشينال" من اعلى الدورات التدريبية، ما يعني اكتساب المدربين الاردنيين مزيدا من الخبرات لتطوير الكرة الاردنية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: