?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

25 مدربا محليا وعربيا في دورة التدريب الدولية غدا

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اعلن اتحاد كرة القدم مشاركة 25 مدربا محليا وعربيا في دورة التدريب الدولية المتقدمة "البروفيشينال" التي تنطلق فعالياتها في عمان اعتبارا من يوم غد الاحد.

ويفتتح نائب رئيس اتحاد كرة القدم مصطفى الطباع الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الاسيوية الكويتي بدر عبدالجليل بمساعدة الاردنيين زياد عكوبة ونهاد صوقار.

وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية، بحيث تقام المحاضرات النظرية في مدينة الحسين للشباب، فيما يستقبل ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب المحاضرات النظرية.

وتقام الدورة لمدة عام بحيث تم تقسيمها على 5 جولات بحيث تبدأ الجولة الاولى يوم غد وتختتم يوم 26 الحالي.

وتعتبر دورة "بروفيشينال" من اعلى الدورات التدريبية، ما يعني اكتساب المدربين الاردنيين مزيدا من الخبرات لتطوير الكرة الاردنية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: