?
 نائب رئيس مجلس المفوضين يستقبل اعضاء جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة        طقس ماطر حتى الجمعة وتحذيرات من تشكل السيول       الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان       

25 مدربا محليا وعربيا في دورة التدريب الدولية غدا

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اعلن اتحاد كرة القدم مشاركة 25 مدربا محليا وعربيا في دورة التدريب الدولية المتقدمة "البروفيشينال" التي تنطلق فعالياتها في عمان اعتبارا من يوم غد الاحد.

ويفتتح نائب رئيس اتحاد كرة القدم مصطفى الطباع الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الاسيوية الكويتي بدر عبدالجليل بمساعدة الاردنيين زياد عكوبة ونهاد صوقار.

وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية، بحيث تقام المحاضرات النظرية في مدينة الحسين للشباب، فيما يستقبل ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب المحاضرات النظرية.

وتقام الدورة لمدة عام بحيث تم تقسيمها على 5 جولات بحيث تبدأ الجولة الاولى يوم غد وتختتم يوم 26 الحالي.

وتعتبر دورة "بروفيشينال" من اعلى الدورات التدريبية، ما يعني اكتساب المدربين الاردنيين مزيدا من الخبرات لتطوير الكرة الاردنية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: