?
 هكذا يحمون استقلالنا.. هكذا نستقبل رمضان .... بقلم : بلال حسن التل       لماذا استهداف «الأقباط» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       رسائل لم يسمعها الرئيس ترامب .... بقلم : نضال منصور       الفايز والقاسمي ونظامي يشهروا المجلس الاستثماري الاماراتي الاردني .. صور       مؤسسة نهر الاردن توقع اتفاقية عمل مع جمعية وسام العطاء الخيرية        الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك        وزير الداخلية: اطلاق العيارات النارية وصل الى حدود لا يمكن التغاضي عنها      

رئيس النادي الفيصلي يستقبل وفد نادي اهلي الخليل الفلسطيني

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان، عمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني، مؤكدا اعتزازه بالعلاقة التاريخية التي تربط النادي الفيصلي بالأندية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقبال العدوان الاربعاء لوفد يمثل ادارة نادي اهلي الخليل الفلسطيني.

وشهد الاجتماع الاتفاق على اجراء مباراة ودية تجمع فريق الفيصلي مع فريق اهلي الخليل الفلسطيني في لقاء يقام في مدينة الخليل خلال اب المقبل.

وأكد العدوان على علاقة التوأمة التي تربط الشعب الواحد في الأردن وفلسطين على مدار التاريخ، لافتًا إلى أن الفيصلي يسعى دومًا لتجسيد هذه العلاقة من خلال تبادل اللقاءات والزيارات، مشيرا الى الزيارات التي قام بها للمدن الفلسطينية كلاعب وكرئيس للنادي الفيصلي.

اما رئيس نادي سعيد الجعبري، رئيس وفد نادي اهلي الخليل فقد أكد عمق العلاقات التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني، مشيدا بالمواقف الوطنية الثابتة التي يقدمها النادي الفيصلي.

وقدم الجعبري باسم أسرة النادي الأهلي ممثلاً برئيسه وأعضاء مجلس الإدارة وفرقه الرياضية وأنصاره التهنئة والتبريك بمناسبة فوز الفيصلي ببطولة دوري المحترفين متمنيا له التوفيق بمشاركته العربية المقبلة في مصر.

وأشار الجعبري إلى القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفيصلي في مدنية الخليل والمدن الفلسطينية .(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: