?
 مصادر رسمية : "التحقيقات" و"الاقصى" و"القوى العظمى" أسباب الافراج عن طاقم السفارة        قوات الاحتلال تزيل البوابات الالكترونية من المسجد الأقصى       بين الجفر والرابية .... بقلم : محمد أبو رمان       القدس و«الوصاية» و«المزايدات» .... بقلم : صالح القلاب       المجتمع الدولي أمام مسؤولياته .... بقلم : فيصل ملكاوي       العنجهية الإسرائيلية .... بقلم : محمد سويدان       دبلوماسية في حقل ألغام .... بقلم : عريب الرنتاوي      

رئيس النادي الفيصلي يستقبل وفد نادي اهلي الخليل الفلسطيني

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان، عمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني، مؤكدا اعتزازه بالعلاقة التاريخية التي تربط النادي الفيصلي بالأندية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقبال العدوان الاربعاء لوفد يمثل ادارة نادي اهلي الخليل الفلسطيني.

وشهد الاجتماع الاتفاق على اجراء مباراة ودية تجمع فريق الفيصلي مع فريق اهلي الخليل الفلسطيني في لقاء يقام في مدينة الخليل خلال اب المقبل.

وأكد العدوان على علاقة التوأمة التي تربط الشعب الواحد في الأردن وفلسطين على مدار التاريخ، لافتًا إلى أن الفيصلي يسعى دومًا لتجسيد هذه العلاقة من خلال تبادل اللقاءات والزيارات، مشيرا الى الزيارات التي قام بها للمدن الفلسطينية كلاعب وكرئيس للنادي الفيصلي.

اما رئيس نادي سعيد الجعبري، رئيس وفد نادي اهلي الخليل فقد أكد عمق العلاقات التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني، مشيدا بالمواقف الوطنية الثابتة التي يقدمها النادي الفيصلي.

وقدم الجعبري باسم أسرة النادي الأهلي ممثلاً برئيسه وأعضاء مجلس الإدارة وفرقه الرياضية وأنصاره التهنئة والتبريك بمناسبة فوز الفيصلي ببطولة دوري المحترفين متمنيا له التوفيق بمشاركته العربية المقبلة في مصر.

وأشار الجعبري إلى القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفيصلي في مدنية الخليل والمدن الفلسطينية .(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: