?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

الفيصلي والجزيرة يتسابقان نحو لقب كأس الكؤوس الجمعة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يتسابق فريقا الفيصلي والجزيرة على لقب بطولة كأس الكؤوس لكرة القدم عندما يتواجهان عند الساعة السابعة من مساء   الجمعة على ستاد عمان الدولي.

ويسعى الفريقان لاقتناص اللقب بحثا عن استهلال طيب للموسم الكروي الجديد 2017-2018 الذي يفتتح يوم غد بهذه المباراة.

وأنهي الفريقان الخميس ترتيباتهما للمباراة، بإجراء تدريب خفيف يسعى خلاله المدربان نيبوشا "الفيصلي" ونزار محروس "الجزيرة" لحسم التشكيلتين اللتين ستمثلان الفريقين في مباراة يوم غد.

كما انهى اتحاد الكرة ترتيبات تنظيم المباراة، سعيا لإخراجها بصورة متميزة.

ووفق الترتيبات فان الاتحاد خصص 75% من مدرجات ستاد عمان في مباراة يوم غد لجمهور النادي الفيصلي، فيما تم تخصيص 25% لجمهور فريق الجزيرة.

ويتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة من الطرفين، لا سيما وأن فريق الفيصلي العائد للتو من البطولة العربية بات في كامل جاهزيته، وهو ما ينطبق على فريق الجزيرة الذي خاض معسكرا تدريبيا في تركيا على امل المنافسة بقوة على القاب الموسم الحالي.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: