?
 دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان       ثروات طبيعية أردنية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة       "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها       الاردنية للمناطق الحرة تعرض لفرصها الاستثمارية بتركيا        القسوس: الرياديون يواجهون مشكلة التمويل       "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني        مقتل ملياردير كندي شهير وزوجته في ظروف غامضة      

الفيصلي والجزيرة يتسابقان نحو لقب كأس الكؤوس الجمعة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يتسابق فريقا الفيصلي والجزيرة على لقب بطولة كأس الكؤوس لكرة القدم عندما يتواجهان عند الساعة السابعة من مساء   الجمعة على ستاد عمان الدولي.

ويسعى الفريقان لاقتناص اللقب بحثا عن استهلال طيب للموسم الكروي الجديد 2017-2018 الذي يفتتح يوم غد بهذه المباراة.

وأنهي الفريقان الخميس ترتيباتهما للمباراة، بإجراء تدريب خفيف يسعى خلاله المدربان نيبوشا "الفيصلي" ونزار محروس "الجزيرة" لحسم التشكيلتين اللتين ستمثلان الفريقين في مباراة يوم غد.

كما انهى اتحاد الكرة ترتيبات تنظيم المباراة، سعيا لإخراجها بصورة متميزة.

ووفق الترتيبات فان الاتحاد خصص 75% من مدرجات ستاد عمان في مباراة يوم غد لجمهور النادي الفيصلي، فيما تم تخصيص 25% لجمهور فريق الجزيرة.

ويتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة من الطرفين، لا سيما وأن فريق الفيصلي العائد للتو من البطولة العربية بات في كامل جاهزيته، وهو ما ينطبق على فريق الجزيرة الذي خاض معسكرا تدريبيا في تركيا على امل المنافسة بقوة على القاب الموسم الحالي.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: