?
 الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية و نقيب الصحفيين يرد       الخدمات الطبية الملكية تعلن رسمياً موعد مؤتمرها الدولي التاسع       الحاكم العام لأستراليا يزور مخيم الزعتري       توزيع مشاريع إنتاجية ومساعدات مالية في قضاء أذرح       الغزاوي : ارتفاع نسبة البطالة الى 18 % تحد كبير يستوجب انجاح برامج التشغيل       إنتاج زيت الزيتون للموسم الحالي أكثر من العام الماضي       اقرار نظام التوجيهي الجديد باشتراط حصول طالب التوجيهي على 40% للنجاح      

المنتخب الوطني لكرة القدم في المركز 108 عالميا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على مركز 108 في التصنيف الشهري الصادر الخميس عن الاتحاد الدولي "فيفا".

ورغم تراجع النقاط التراكمية للمنتخب الوطني الى 299 نقطة، على ضوء معدل نتائجه في الاعوام الاربعة الاخيرة، الا انه بقي بنفس المركز عالمياً.

ويتطلع المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر الى تحقيق نتائج ايجابية امام البحرين ودياً في 29 الجاري بالمنامة، ثم افغانستان في 5 ايلول بالعاصمة عمان ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2019، للارتقاء على سلم التصنيف بشكل تدريجي.

عالمياً، استعاد المنتخب البرازيلي الصدارة على حساب المانيا، وبقيت الارجنتين بالمركز الثالث، فيما حافظت ايران على قمة التصنيف آسيوياً امام اليابان واستراليا، مع استقرار المنتخب الوطني في المركز 14 قارياً.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: