?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

المنتخب الوطني لكرة القدم في المركز 108 عالميا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على مركز 108 في التصنيف الشهري الصادر الخميس عن الاتحاد الدولي "فيفا".

ورغم تراجع النقاط التراكمية للمنتخب الوطني الى 299 نقطة، على ضوء معدل نتائجه في الاعوام الاربعة الاخيرة، الا انه بقي بنفس المركز عالمياً.

ويتطلع المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر الى تحقيق نتائج ايجابية امام البحرين ودياً في 29 الجاري بالمنامة، ثم افغانستان في 5 ايلول بالعاصمة عمان ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2019، للارتقاء على سلم التصنيف بشكل تدريجي.

عالمياً، استعاد المنتخب البرازيلي الصدارة على حساب المانيا، وبقيت الارجنتين بالمركز الثالث، فيما حافظت ايران على قمة التصنيف آسيوياً امام اليابان واستراليا، مع استقرار المنتخب الوطني في المركز 14 قارياً.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: