?
 صورة لعادل إمام تصدم جمهوره       سيدة تجد خاتمها الضائع في قلب جزرة بعد 13 عاما       أضرار غير متوقعة للمياه المعدنية       ما العملة التي يصل سعرها إلى 4 آلاف دولار؟       الكشف عن النموذج التجريبي لسيارة إنفينيتي المستوحاة من التراث       الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة       الأوقاف تطلب الحجز على أموال مستثمرين ومستأجرين في قطاع الوقف      

المنتخب الوطني لكرة القدم في المركز 108 عالميا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على مركز 108 في التصنيف الشهري الصادر الخميس عن الاتحاد الدولي "فيفا".

ورغم تراجع النقاط التراكمية للمنتخب الوطني الى 299 نقطة، على ضوء معدل نتائجه في الاعوام الاربعة الاخيرة، الا انه بقي بنفس المركز عالمياً.

ويتطلع المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر الى تحقيق نتائج ايجابية امام البحرين ودياً في 29 الجاري بالمنامة، ثم افغانستان في 5 ايلول بالعاصمة عمان ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2019، للارتقاء على سلم التصنيف بشكل تدريجي.

عالمياً، استعاد المنتخب البرازيلي الصدارة على حساب المانيا، وبقيت الارجنتين بالمركز الثالث، فيما حافظت ايران على قمة التصنيف آسيوياً امام اليابان واستراليا، مع استقرار المنتخب الوطني في المركز 14 قارياً.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: