?
 دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان       ثروات طبيعية أردنية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة       "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها       الاردنية للمناطق الحرة تعرض لفرصها الاستثمارية بتركيا        القسوس: الرياديون يواجهون مشكلة التمويل       "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني        مقتل ملياردير كندي شهير وزوجته في ظروف غامضة      

المنتخب الوطني لكرة القدم في المركز 108 عالميا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على مركز 108 في التصنيف الشهري الصادر الخميس عن الاتحاد الدولي "فيفا".

ورغم تراجع النقاط التراكمية للمنتخب الوطني الى 299 نقطة، على ضوء معدل نتائجه في الاعوام الاربعة الاخيرة، الا انه بقي بنفس المركز عالمياً.

ويتطلع المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر الى تحقيق نتائج ايجابية امام البحرين ودياً في 29 الجاري بالمنامة، ثم افغانستان في 5 ايلول بالعاصمة عمان ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2019، للارتقاء على سلم التصنيف بشكل تدريجي.

عالمياً، استعاد المنتخب البرازيلي الصدارة على حساب المانيا، وبقيت الارجنتين بالمركز الثالث، فيما حافظت ايران على قمة التصنيف آسيوياً امام اليابان واستراليا، مع استقرار المنتخب الوطني في المركز 14 قارياً.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: