?
 المقاطعة بداية لمواجهة قرار ترمب .... بقلم : خالد الزبيدي       400 مليون دينار مال ضائع .... بقلم : عصام قضماني        توظيف المعاهدة للمزايدة .... بقلم : د. فهد الفانك        التحرّر من مأزق دعم السلع ضرورة في دول المنطقة .... بقلم : عامر ذياب التميمي       هل توقعات الطلب على النفط حقا آمنة؟ .... بقلم : د. نعمت أبو الصوف       هل تسمح الولايات المتحدة بمزيد من تراجع دور الدولار؟ .... بقلم : ذكاء مخلص الخالدي       «بيتكوين» والجنون الذي تعشقه الأسواق .... بقلم : عبدالله بن عبدالرحمن الربدي      

الاتحاد العربي يثبت عقوبات الإيقاف على الفيصلي

عمّان ــ صوت المواطن ــ ثبتت لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم الثلاثاء، عقوبات الايقاف لمدة عام بحق 5 لاعبين من النادي الفيصلي هم: اكرم الزوي ومعتز ياسين وإبراهيم الزواهرة وإبراهيم دلدوم وبهاء عبدالرحمن.

وكما قررت اللجنة تخفيض قيمة الغرامة المالية إلى 1500 دولار لكل منهم، وايقاف إداري الفيصلي سليمان العساف لمدة عامين، وتغريم الفيصلي مبلغ 50000 الف دولار بالاضافة الى قيمة الاضرار في ستاد الاسكندرية، اثر الأحداث التي جرت على ملعب الاسكندرية يوم 6 آب (أغسطس) الماضي في نهائي بطولة الاندية العربية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: