?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

تعديل موعد مباريات في الاسبوع التاسع بدوري المحترفين

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، اجراء تعديلات على مواعيد مباريات الاسبوع التاسع من دوري المناصير.

وجاءت هذه التعديلات لتمكين اكبر عدد من الجماهير من متابعة هذه المباريات، اضافة الى اتاحة المجال امام القناة الرياضية الاردنية لبث وتسجيل جميع المباريات المقامة في هذا اليوم.

وتاليا التعديلات التي طرأت على مباريات الاسبوع التاسع: الاحد المقبل: الرمثا مع ذات راس على ستاد الحسن باربد الساعة الخامسة مساء، الاهلي مع الفيصلي على ستاد عمان الساعة السابعة مساء، شباب العقبة مع الوحدات على ملعب تطوير العقبة الساعة السابعة مساء.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: