?
 ولي العهد والأمير ويليام يزوران كتيبة رد الفعل السريع/ 81       مؤشر البورصة يفقد 3 نقاط بتراجع 5 أسهم       وفد من كلية الدفاع الوطني يزور قيادة المنطقة العسكرية الشرقية       جمعية المستثمرين الاردنية تكرم وزير الصناعة السابق       الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية       ولي العهد والأمير ويليام يزوران مدينة جرش الأثرية ..و "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا .. صور       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

تعديل موعد مباريات في الاسبوع التاسع بدوري المحترفين

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، اجراء تعديلات على مواعيد مباريات الاسبوع التاسع من دوري المناصير.

وجاءت هذه التعديلات لتمكين اكبر عدد من الجماهير من متابعة هذه المباريات، اضافة الى اتاحة المجال امام القناة الرياضية الاردنية لبث وتسجيل جميع المباريات المقامة في هذا اليوم.

وتاليا التعديلات التي طرأت على مباريات الاسبوع التاسع: الاحد المقبل: الرمثا مع ذات راس على ستاد الحسن باربد الساعة الخامسة مساء، الاهلي مع الفيصلي على ستاد عمان الساعة السابعة مساء، شباب العقبة مع الوحدات على ملعب تطوير العقبة الساعة السابعة مساء.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: