?
 "ماكدونالدز" تطرح أول برجر نباتي في فنلندا والسويد       وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المقاطعة بداية لمواجهة قرار ترمب .... بقلم : خالد الزبيدي       400 مليون دينار مال ضائع .... بقلم : عصام قضماني        توظيف المعاهدة للمزايدة .... بقلم : د. فهد الفانك        التحرّر من مأزق دعم السلع ضرورة في دول المنطقة .... بقلم : عامر ذياب التميمي      

اتحاد اليد يؤسس 24 مركزا للواعدين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلن اتحاد كرة اليد عن الانتهاء من تأسيس 24 مركزا للواعدين والواعدات في اللعبة، منتشرة في جميع محافظات المملكة، تهدف الى اكتشاف المواهب وصقلها سعيا لتطوير لعبة كرة اليد.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي أن مراكز الواعدين التي تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، ستباشر عملها اعتبارا من الاسبوع الحالي، بعدما تم توزيعها على مختلف المحافظات بهدف اكتشاف المواهب القادرة على رفد الاندية والمنتخبات الوطنية.

واشار المنسي في تصريح صحفي الاثنين أن الاتحاد خصص 16 مركزا للواعدين للذكور و8 مراكز للاناث في اطار الحرص على الاهتمام بكرة اليد لكلا الجنسين، متمنيا أن تنجح هذه المراكز في تحقيق الهدف المنشود المتمثل في اعادة الالق لكرة اليد الاردنية في الفترة المقبلة.

واشار رئيس اتحاد كرة اليد إلى أن اللاعبين واللاعبات في مراكز الواعدين سيتدربون بمعدل 3 ايام اسبوعيا، باشراف مدربين معينين من قبل الاتحاد.

واكد المنسي انه وبالرغم من ارتفاع نفقات اتحاد كرة اليد جراء تاسيس هذه المراكز الـ24، الا ان الاتحاد يحرص بالدرجة الاولى على اعادة بناء اللعبة الباحثة عن التألق والتميز في قادم الايام.(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: