?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

اتحاد اليد يؤسس 24 مركزا للواعدين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلن اتحاد كرة اليد عن الانتهاء من تأسيس 24 مركزا للواعدين والواعدات في اللعبة، منتشرة في جميع محافظات المملكة، تهدف الى اكتشاف المواهب وصقلها سعيا لتطوير لعبة كرة اليد.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي أن مراكز الواعدين التي تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، ستباشر عملها اعتبارا من الاسبوع الحالي، بعدما تم توزيعها على مختلف المحافظات بهدف اكتشاف المواهب القادرة على رفد الاندية والمنتخبات الوطنية.

واشار المنسي في تصريح صحفي الاثنين أن الاتحاد خصص 16 مركزا للواعدين للذكور و8 مراكز للاناث في اطار الحرص على الاهتمام بكرة اليد لكلا الجنسين، متمنيا أن تنجح هذه المراكز في تحقيق الهدف المنشود المتمثل في اعادة الالق لكرة اليد الاردنية في الفترة المقبلة.

واشار رئيس اتحاد كرة اليد إلى أن اللاعبين واللاعبات في مراكز الواعدين سيتدربون بمعدل 3 ايام اسبوعيا، باشراف مدربين معينين من قبل الاتحاد.

واكد المنسي انه وبالرغم من ارتفاع نفقات اتحاد كرة اليد جراء تاسيس هذه المراكز الـ24، الا ان الاتحاد يحرص بالدرجة الاولى على اعادة بناء اللعبة الباحثة عن التألق والتميز في قادم الايام.(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: