?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

وصول مدرب الفيصلي الجديد "الصربي ايفان" الى عمان

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وصل المدرب الصربي ايفان غفوزدينوفيتش عمان الثلاثاء، للإشراف على تدريب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، خلفا للمدرب الكرواتي دراغان، الذي استقال من منصبه مؤخرا.

وأعلن النادي الفيصلي، على لسان أمين الصندوق والقائم على ملف التعاقدات في النادي سامر الحوراني، أن ايفان سيتابع تدريب الفريق اليوم، ومن ثم المباشرة في قيادة تدريبات الفريق بعد التوقيع الرسمي على الكشوفات.

واشار الحوراني في تصريح صحفي، الى ان المدرب الصربي الجديد سبق وأن لعب في المنتخب الصربي، كما اشرف على تدريب عددا من الفرق المتميزة، حيث كانت أخر مهامه قيادة فريق الباني للمركز الثاني في الدوري هناك.

من جهة اخرى، اكد الحوراني، أن الفيصلي ضم رسميا حارس مرمى فريق شباب الاردن لكرة القدم يزيد ابو ليلى الذي وقع على كشوفات النادي ليلة أمس، بانتظار ابرام مزيد من الصفقات خلال الساعات المقبلة، سعيا لتعزيز صفوف الفريق في ظل حرمان 5 من لاعبيه بناء على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: