?
 السعودية توقع صفقات بـ50 مليار دولار خلال مؤتمر الاستثمار       الرياض والمنامة تصنفان الحرس الثوري وسليماني إرهابيين       دي ميستورا في دمشق لإجراء محادثات مع وزير الخارجية المعلم       تسريبات الجلسة السرية... خطة فرنسية بديلة "صفقة القرن"       مؤتمر دولي حول "التطرف والإرهاب" في جامعة العقبة للتكنولوجيا       الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى المملكة العربية       محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "      
 مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا      

وصول مدرب الفيصلي الجديد "الصربي ايفان" الى عمان

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وصل المدرب الصربي ايفان غفوزدينوفيتش عمان الثلاثاء، للإشراف على تدريب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، خلفا للمدرب الكرواتي دراغان، الذي استقال من منصبه مؤخرا.

وأعلن النادي الفيصلي، على لسان أمين الصندوق والقائم على ملف التعاقدات في النادي سامر الحوراني، أن ايفان سيتابع تدريب الفريق اليوم، ومن ثم المباشرة في قيادة تدريبات الفريق بعد التوقيع الرسمي على الكشوفات.

واشار الحوراني في تصريح صحفي، الى ان المدرب الصربي الجديد سبق وأن لعب في المنتخب الصربي، كما اشرف على تدريب عددا من الفرق المتميزة، حيث كانت أخر مهامه قيادة فريق الباني للمركز الثاني في الدوري هناك.

من جهة اخرى، اكد الحوراني، أن الفيصلي ضم رسميا حارس مرمى فريق شباب الاردن لكرة القدم يزيد ابو ليلى الذي وقع على كشوفات النادي ليلة أمس، بانتظار ابرام مزيد من الصفقات خلال الساعات المقبلة، سعيا لتعزيز صفوف الفريق في ظل حرمان 5 من لاعبيه بناء على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: