?
  مندوبا عن الملك .. الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل        الأردن يدين إطلاق الحوثيين صاروخا بالستيا على منطقة جازان السعودية       الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا       تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب       تمرين عسكري أردني أمريكي مشترك ضمن فعاليات الأسد المتأهب 2018       مؤتمر اقتصادي دولي في عمان السبت       بحث جنائي الأزرق يضبط خمسة أشخاص سرقوا 60 بطارية اتصالات      

وصول مدرب الفيصلي الجديد "الصربي ايفان" الى عمان

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وصل المدرب الصربي ايفان غفوزدينوفيتش عمان الثلاثاء، للإشراف على تدريب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، خلفا للمدرب الكرواتي دراغان، الذي استقال من منصبه مؤخرا.

وأعلن النادي الفيصلي، على لسان أمين الصندوق والقائم على ملف التعاقدات في النادي سامر الحوراني، أن ايفان سيتابع تدريب الفريق اليوم، ومن ثم المباشرة في قيادة تدريبات الفريق بعد التوقيع الرسمي على الكشوفات.

واشار الحوراني في تصريح صحفي، الى ان المدرب الصربي الجديد سبق وأن لعب في المنتخب الصربي، كما اشرف على تدريب عددا من الفرق المتميزة، حيث كانت أخر مهامه قيادة فريق الباني للمركز الثاني في الدوري هناك.

من جهة اخرى، اكد الحوراني، أن الفيصلي ضم رسميا حارس مرمى فريق شباب الاردن لكرة القدم يزيد ابو ليلى الذي وقع على كشوفات النادي ليلة أمس، بانتظار ابرام مزيد من الصفقات خلال الساعات المقبلة، سعيا لتعزيز صفوف الفريق في ظل حرمان 5 من لاعبيه بناء على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: