?
 مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان        الصفدي: لم نتلق أي طلب إسرائيلي للتشاور حول أراضي الباقورة والغمر      

برنامج حافل للمشاركات الخارجية لمنتخب التايكواندو في العام 2018

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يستعد المنتخب الوطني الأول للتايكواندو، لبرنامج حافل من المشاركات الخارجية في العام الجديد 2018.

وتسعى التايكواندو الاردنية خلال المشاركات المقبلة، لمواصلة تألقها اللافت عربيا واسيويا وعالميا والذي تكلل بالحصول على اعلى المراتب وحصد الميداليات الملونة في البطولات التي شارك فيها.

ويبدأ برنامج منتخب التايكواندو الأول في العام 2018 بالمشاركة في بطولة الفجيرة المصنفة والتي تنطلق منافساتها يوم 12 شباط المقبل، قبل التوجه إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في بطولة مصر الدولية التي تبدأ منافساتها يوم 22 شباط المقبل.

وينتقل المنتخب يوم 7 اذار المقبل للمشاركة في بطولة سلوفينيا، قبل الانتقال خلال شهر نيسان المقبل لخوض غمار منافسات بطولة المغرب.

ويتوجه المنتخب الوطني الاول للتايكواندو خلال شهر ايار المقبل الى فيتنام، للمشاركة في بطولة اسيا التي تعتبر من البطولات القوية والمثيرة والتي تشهد تنافسا قويا بين المنتخبات المشاركة.

ويستعد المنتخب لتنظيم بطولة الحسن الدولية التي تستضيفها المملكة اعتبارا من يوم 5 تموز المقبل والتي يشارك بها ما يزيد عن ألف لاعب ولاعبة، قبل أن ينتقل المنتخب الى اندونيسيا في شهر اب المقبل، للمشاركة في بطولة الاسياد.

ويتخلل هذا البرنامج الحافل للمنتخب الوطني الاول للتايكواندو، المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي تقام في 5 دول ابتداء من شهر حزيران المقبل، حيث يسعى المنتخب لتمثيله بثلاثة لاعبين .

وتبدأ بطولة الجائزة الكبرى في ايطاليا خلال حزيران المقبل، قبل أن تنتقل الى روسيا خلال تموز، ومن ثم التوجه نحو تايوان لخوض غمار المرحلة الثالثة من الجائزة الكبرى، ومن ثم خوض المرحلة الرابعة خلال تشرين الاول المقبل في بريطانيا، قبل أن تختتم في دبي خلال كانون الاول المقبل.

ويأمل المنتخب الوطني الأول خلال مسيرته في العام المقبل، باكتشاف العديد من المواهب القادرة على تمثيل مشرف للمنتخب في مشاركاته الخارجية، في ظل الدعم الكبير الذي يوفره الاتحاد برئاسة سمو الامير راشد بن الحسن للمنتخبات الوطنية، اضافة الى تواجد رئيس المدربين فارس العساف الذي نجح في قيادة المنتخبات لتحقيق نتائج متميزة، علما أن السيرة الذاتية للعساف كمدرب تحفل بالعديد من الانجازات والتي كان أخرها فوزه بجائزة ثاني افضل مدرب في العالم، وفوزه بجائزة محمد بن راشد للابداع الرياضي.

كما يضم المنتخب حاليا نخبة من اللاعبين الذين اثبتوا حضورا مميزا في المشاركات الاخيرة والتي اختتمت في العام 2017 باحتلال المركز الاول ببطولة اليونان.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: