?
 الرزاز: أخذت الضوء الأخضر من الملك لفتح ملفات الفساد       زلزال رابع بقوة 8ر5 درجة يضرب شرقي ايران       بومبيو: لا نخشى استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى       هبوط اضطراري لطائرة مديرة "النقد الدولي"       الكويت.. شروط من الفلبين قد تشعل أزمة العمالة مجدداً       حالة الطقس اليوم الاثنين : ارتفاع درجات الحرارة        شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      
  " صوت المواطن " معكم على مدار الساعة في بث مباشر عبر مراسلينا ومندوبينا في المحافظات الاردنية والعالم العربي والدولي      

الأردن ينظم بطولة الحسن الدولية للتايكواندو

عمّان ــ صوت المواطن ـــ ينظم اتحاد التايكواندو اعتبارا من يوم 5 تموز المقبل، بطولة الحسن الدولية المصنفة، بمشاركة حوالي ألف لاعب ولاعبة.

وأكد الاتحاد الدولي للتايكواندو على موقعه الرسمي، اعتماد اقامة هذه البطولة التي تصنف ضمن ج1، والتي يستطيع فيها اللاعب المشارك الحصول على نقاط ترفع من تصنيفه الدولي.

ويسعى اتحاد التايكواندو، لإنجاح هذه البطولة الكبيرة، من خلال ترتيب اقامة المباريات على العديد من الحلبات التي سيتم تجهيزها لهذه الغاية، اضافة الى الامور التنظيمية الاخرى.

يشار إلى أن التايكواندو الاردنية تحظى بسمعة حسنة في المحافل الدولية، في ظل النتائج المتميزة التي تحققها المنتخبات الوطنية في جميع مشاركاتها لجميع الفئات.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: