?
 مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان        الصفدي: لم نتلق أي طلب إسرائيلي للتشاور حول أراضي الباقورة والغمر      

الأردن ينظم بطولة الحسن الدولية للتايكواندو

عمّان ــ صوت المواطن ـــ ينظم اتحاد التايكواندو اعتبارا من يوم 5 تموز المقبل، بطولة الحسن الدولية المصنفة، بمشاركة حوالي ألف لاعب ولاعبة.

وأكد الاتحاد الدولي للتايكواندو على موقعه الرسمي، اعتماد اقامة هذه البطولة التي تصنف ضمن ج1، والتي يستطيع فيها اللاعب المشارك الحصول على نقاط ترفع من تصنيفه الدولي.

ويسعى اتحاد التايكواندو، لإنجاح هذه البطولة الكبيرة، من خلال ترتيب اقامة المباريات على العديد من الحلبات التي سيتم تجهيزها لهذه الغاية، اضافة الى الامور التنظيمية الاخرى.

يشار إلى أن التايكواندو الاردنية تحظى بسمعة حسنة في المحافل الدولية، في ظل النتائج المتميزة التي تحققها المنتخبات الوطنية في جميع مشاركاتها لجميع الفئات.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: