?
 الرزاز: أخذت الضوء الأخضر من الملك لفتح ملفات الفساد       زلزال رابع بقوة 8ر5 درجة يضرب شرقي ايران       بومبيو: لا نخشى استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى       هبوط اضطراري لطائرة مديرة "النقد الدولي"       الكويت.. شروط من الفلبين قد تشعل أزمة العمالة مجدداً       حالة الطقس اليوم الاثنين : ارتفاع درجات الحرارة        شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      
  " صوت المواطن " معكم على مدار الساعة في بث مباشر عبر مراسلينا ومندوبينا في المحافظات الاردنية والعالم العربي والدولي      

اللجنة النسوية تعتمد مواعيد بطولاتها للموسم الجديد

عمّان ــ صوت المواطن ـــ اعتمدت اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم، برنامج مسابقاتها خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الكرة النسوية في اتحاد كرة القدم برئاسة رنا الحسيني

و اطلعت اللجنة على اجندة منتخب السيدات خلال الفترة المقبلة والتي تسبق انطلاقة بطولة كاس اسيا التي تقام في الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل، وبعض الامور التي تهم الكرة النسوية ومنها القرارات التي اتخذتها الهيئة التنفيذية في اجتماعها الاخير.

واكدت الحسيني حرص الاتحاد على صرف مستحقات لاعبات الفئات العمرية تحت سن 19 و ت16حت سن بشكل منتظم.

و شرحت مقررة اللجنة سولين الزعبي مسؤولة الكرة النسوية، آلية اختيار الفئات العمرية التي تشارك مع كل منتخب بناء على كتاب الاتحاد الآسيوي والذي حدد من خلاله مواعيد بطولات منتخبات السيدات للعامين 2018-2019 والفئات المسموح لها بالمشاركة، حيث سمح للفئات العمرية من مواليد 2003، 2004، 2005 بالمشاركة بالتصفيات الاسيوية للسيدات ت 16عاما.

فيما سمح للفئات العمرية 2000،2001،2002 المشاركة بالتصفيات الآسيوية ت 19عاما، مؤكدة وجود متابعة من الاجهزة الفنية في المنتخبات كافة من أجل اختيار المواهب ورفد المتنخبات الاعلى سنا، مؤكدة ان كرة القدم النسوية تسير في الطريق الصحيح.

كما حددت اللجنة خلال الاجتماع ، مواعيد اقامة البطولات الخاصة بالسيدات، حيث تم الاتفاق ان تنطلق بطولة كاس الاردن في شهر آذار 2018، كما اعتمدت شهر شباط المقبل موعدا لاقامة دوري الناشئات الذي سيسمح من خلاله اشراك الفئات العمرية مواليد 2003، 2004، 2005 مع التأكيد على مشاركة مراكز الواعدات في الدوري الذي سيقام على ملعب سباعي.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: