?
 الرزاز: أخذت الضوء الأخضر من الملك لفتح ملفات الفساد       زلزال رابع بقوة 8ر5 درجة يضرب شرقي ايران       بومبيو: لا نخشى استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى       هبوط اضطراري لطائرة مديرة "النقد الدولي"       الكويت.. شروط من الفلبين قد تشعل أزمة العمالة مجدداً       حالة الطقس اليوم الاثنين : ارتفاع درجات الحرارة        شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      
  " صوت المواطن " معكم على مدار الساعة في بث مباشر عبر مراسلينا ومندوبينا في المحافظات الاردنية والعالم العربي والدولي      

فوز الحرس على الشرقية بالدوري العسكري لكرة القدم

عمّان ــ صوت المواطن ـــ فاز فريق لواء حمزة بن عبدالمطلب سيد الشهداء الحرس الملكي لكرة القدم على فريق المنطقة العسكرية الشرقية بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت الاربعاء على ملعب الاتحاد الرياضي العسكري بطبربور.

واقيمت المباراة في اطار الجولة قبل الاخيرة من بطولة دوري القوات المسلحة لكرة القدم.

وسجل هدفي الحرس اللاعبان احمد الحوراني ومحمود موافي في الدقيقتين 34 و64 ليرفع الحرس رصيده الى 10 نقاط متساويا مع فريق الشرقية صاحب الـــ 10 نقاط ايضا.

ويلتقي الحرس في آخر مباريات الدوري الاسبوع المقبل مع فريق المنطقة العسكرية الشمالية صاحب الـــ 7 نقاط، حيث يحتاج الحرس للفوز او التعادل ليظفر باللقب، فيما يعني فوز الشمالية تساوي الفرق الثلاثة بنفس الرصيد، وبالتالي اللجوء الى فارق الاهداف لحسم هوية بطل دوري القوات المسلحة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: