?
 نائب الرئيس الامريكي يصل عمان       وفاة بحادث تدهور على طريق العقبة وادي اليتم       الخرابشة يتفقد مشروع محطة المفرق لتوليد الطاقة الشمسية       نادي البقعة يتعاقد مع اللاعب السوري بلحوس       تعيين العساف نائبا لرئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للشرطة للتايكواندو       صدور رواية "ظلال العمر" للكاتب الفقيه       هيئة تنشيط السياحة تشارك بالمعرض الدولي للسياحة      

مكاسب لاتحاد كرة اليد في اجتماعات "عمومية" الاتحاد العربي

عمّان ــ صوت المواطن ـــ كشف اتحاد كرة اليد عن المكاسب التي حققها خلال مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة التي عقدت أخيرا في مصر.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن ابرز المكتسبات تمثلت في اعادة تفعيل الاتفاقية الموقعة مع الاتحاد المصري حتى عام 2020، والتجهيز لاتفاقية جديدة مع الاتحاد التونسي، وبحث أوجه التعاون ايضا مع الاتحاد الدولي لكرة اليد.

واشار المنسي في تصريح صحفي الثلاثاء عقب عودته من تمثيل الاردن في الاجتماعات، أن الاتحاد الاردني لكرة اليد نجح في استثمار مشاركته في هذا التجمع العربي، لتحقيق العديد من الاهداف التي تصب في خدمة كرة اليد الاردنية.

وقال : نجحنا في الحصول على منصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد في الانتخابات التي اقيمت السبت الماضي، حيث فزت في هذا المنصب الذي اتمنى أن أنجح من خلاله في خدمة اللعبة على الصعيدين المحلي والعربي.

وأوضح المنسي أنه التقى رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد المهندس هشام نصر على هامش الاجتماعات، حيث تم الاتفاق على تفعيل الاتفاقية السابقة الموقعة بين الاتحادين الاردني والمصري، وبالتالي العمل خلال الفترة المقبلة على تفعيل بنودها حتى عام 2020.

كما أكد رئيس اتحاد كرة اليد على أهمية اللقاء الذي عقده مع رئيس الاتحاد التونسي مراد المستيري، والذي تمخض عن التجهيز لتوقيع اتفاقية تعاون بين الاتحادين بما يخدم اللعبة.

وحرص الوفد الاردني الممثل بالمنسي وعضو مجلس ادارة اتحاد كرة اليد سليم الجزازي، على عقد لقاء مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد لبحث الية خدمة كرة اليد الاردنية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: