?
 مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان        الصفدي: لم نتلق أي طلب إسرائيلي للتشاور حول أراضي الباقورة والغمر      

تعادل المنتخب الوطني تحت سن 23 مع نظيره السعودي

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تعادل المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم مع نظيره السعودي بنتيجة 2-2 في المباراة التي اقيمت الاربعاء في الصين، في اطار منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات آسيا.

واضاع المنتخب الوطني تحت سن 23 فرصة الفوز عندما تقدم بنتيجة 2-0 حتى الدقيقة 80، قبل ان ينجح المنتخب السعودي في تسجيل هدفين متتاليين في ظرف 10 دقائق، وكان هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

وكان المنتخب العراقي فاز على منتخب ماليزيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي اقيمت اليوم ضمن منافسات المجموعة، ليتصدر المنتخب العراقي المجموعة برصيد 3 نقاط ثم المنتخب الوطني ونظيره السعودي برصيد نقطة لكل فريق، والمنتخب الماليزي في المركز الاخير بدون نقاط.

ويلتقي المنتخب في مباراته المقبلة مع فريق ماليزيا يوم السبت المقبل.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: