?
 الرزاز: أخذت الضوء الأخضر من الملك لفتح ملفات الفساد       زلزال رابع بقوة 8ر5 درجة يضرب شرقي ايران       بومبيو: لا نخشى استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى       هبوط اضطراري لطائرة مديرة "النقد الدولي"       الكويت.. شروط من الفلبين قد تشعل أزمة العمالة مجدداً       حالة الطقس اليوم الاثنين : ارتفاع درجات الحرارة        شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      
  " صوت المواطن " معكم على مدار الساعة في بث مباشر عبر مراسلينا ومندوبينا في المحافظات الاردنية والعالم العربي والدولي      

تعادل المنتخب الوطني تحت سن 23 مع نظيره السعودي

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تعادل المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم مع نظيره السعودي بنتيجة 2-2 في المباراة التي اقيمت الاربعاء في الصين، في اطار منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات آسيا.

واضاع المنتخب الوطني تحت سن 23 فرصة الفوز عندما تقدم بنتيجة 2-0 حتى الدقيقة 80، قبل ان ينجح المنتخب السعودي في تسجيل هدفين متتاليين في ظرف 10 دقائق، وكان هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

وكان المنتخب العراقي فاز على منتخب ماليزيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي اقيمت اليوم ضمن منافسات المجموعة، ليتصدر المنتخب العراقي المجموعة برصيد 3 نقاط ثم المنتخب الوطني ونظيره السعودي برصيد نقطة لكل فريق، والمنتخب الماليزي في المركز الاخير بدون نقاط.

ويلتقي المنتخب في مباراته المقبلة مع فريق ماليزيا يوم السبت المقبل.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: