?
 السفير المصري: العلاقات الاردنية المصرية تتسم بالتوافق الاستراتيجي       العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك       النقابات ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل       القبض على عربي يبيع قطعا اثرية مزيفة بعمان       بلدية سحاب تتلف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة       حالة الطقس اليوم السبت : اجـواء معتدلة        الطروانة يدعو لرفض أشكال التسوية غير العادلة للقضية الفلسطينية      

الجزيرة يتعادل مع فريق الانتاج الحربي المصري

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تعادل فريق الجزيرة لكرة القدم مع فريق الانتاج الحربي المصري بدون اهداف في المباراة الودية التي اقيمت على ستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت احداث المباراة قوية ومثيرة قدم خلالها فريق الجزيرة عرضا جيدا رغم غياب عدد من لاعبيه بسبب التحاقهم مع المنتخبات الوطنية.

واكد مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم التونسي شهاب الليلي رضاه عن اداء الفريق في مواجهة فريق الانتاج الحربي، مشيرا الى ان المباراة الودية تحقق اهدافها.

ويسعى فريق الجزيرة الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في مدينة الاسماعيلية المصرية لخوض مباراة ودية ثانية في مصر 14 الحالي.

ويجري فريق الجزيرة معسكرا تدريبيا في مصر يستمر حتى يوم 16 الحالي في اطار التحضيرات للاستحقاقات المحلية والاسيوية المقبلة.

يشار الى ان الجزيرة بلغ المباراة النهائية في بطولة كأس الاردن كما يحتل حاليا المركز الثالث بدوري المحترفين وتنتظره مشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: