?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

الجزيرة يتعادل مع فريق الانتاج الحربي المصري

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تعادل فريق الجزيرة لكرة القدم مع فريق الانتاج الحربي المصري بدون اهداف في المباراة الودية التي اقيمت على ستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت احداث المباراة قوية ومثيرة قدم خلالها فريق الجزيرة عرضا جيدا رغم غياب عدد من لاعبيه بسبب التحاقهم مع المنتخبات الوطنية.

واكد مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم التونسي شهاب الليلي رضاه عن اداء الفريق في مواجهة فريق الانتاج الحربي، مشيرا الى ان المباراة الودية تحقق اهدافها.

ويسعى فريق الجزيرة الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في مدينة الاسماعيلية المصرية لخوض مباراة ودية ثانية في مصر 14 الحالي.

ويجري فريق الجزيرة معسكرا تدريبيا في مصر يستمر حتى يوم 16 الحالي في اطار التحضيرات للاستحقاقات المحلية والاسيوية المقبلة.

يشار الى ان الجزيرة بلغ المباراة النهائية في بطولة كأس الاردن كما يحتل حاليا المركز الثالث بدوري المحترفين وتنتظره مشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: