?
 اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل        "حماس" تدرس تشكيل حكومة لعموم الأراضي الفلسطينية مركزها غزة        فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل       رفضت الزواج منه فأحرقها حتى الموت       التطبيع قبل السفيرة وبعدها .... بقلم : ماهر ابو طير       الدولة الواحدة: الحل الصعب .... بقلم : صالح القلاب        الإخوان والدولة.. ماذا بعد؟ 2-2 ..... بقلم : محمد أبو رمان      

الجزيرة يتعادل مع فريق الانتاج الحربي المصري

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تعادل فريق الجزيرة لكرة القدم مع فريق الانتاج الحربي المصري بدون اهداف في المباراة الودية التي اقيمت على ستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت احداث المباراة قوية ومثيرة قدم خلالها فريق الجزيرة عرضا جيدا رغم غياب عدد من لاعبيه بسبب التحاقهم مع المنتخبات الوطنية.

واكد مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم التونسي شهاب الليلي رضاه عن اداء الفريق في مواجهة فريق الانتاج الحربي، مشيرا الى ان المباراة الودية تحقق اهدافها.

ويسعى فريق الجزيرة الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في مدينة الاسماعيلية المصرية لخوض مباراة ودية ثانية في مصر 14 الحالي.

ويجري فريق الجزيرة معسكرا تدريبيا في مصر يستمر حتى يوم 16 الحالي في اطار التحضيرات للاستحقاقات المحلية والاسيوية المقبلة.

يشار الى ان الجزيرة بلغ المباراة النهائية في بطولة كأس الاردن كما يحتل حاليا المركز الثالث بدوري المحترفين وتنتظره مشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: