?
 منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"       الملك يقدم واجب العزاء بوفاة المقدم الركن الركيبات .. ويلتقي في دارة كريشان مع شخصيات من معان       الملكة تطلع على أنشطة "أنا أتعلم" في جرش        رئيس الوزراء يطلب من وزير الصحة استمرارية الاعفاءات الطبية لمرضى السرطان       الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن       خبراء : تشجيع الاستثمار يوفر فرص عمل ويعزز البيئة الاقتصادية       50ر27 دينار سعر غرام الذهب محليا      

استقالة المدرب العراقي لحراس مرمى فريق الحسين اربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ قدم مدرب حراس المرمى العراقي لفريق الحسين اربد لكرة القدم محمد مرزوق، استقالته من منصبه.

واعلن مرزوق أن استقالته من تدريب حراس مرمى الحسين اربد جاءت لاسباب خاصة ورغبة في العودة الى بلاده لتسلم مهام عمله الجديد.

وعبر مرزوق عن سعادته بالفترة الطويلة التي عمل فيها في نادي الحسين اربد، متمنيا لفريق كرة القدم التوفيق في منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وفور تقديم الاستقالة توجهت ادارة نادي الحسين اربد للبحث عن مدرب بديل لمرزوق، بانتظار اعلان هوية المدرب الجديد قريبا.

الى ذلك يواصل فريق الحسين اربد معسكره التدريبي المقام في العاصمة عمان، في اطار استعداداته لمرحلة الاياب من دوري المحترفين.

والتحق المدير الفني لفريق الحسين اربد المصري محمد عبدالعظيم بمعسكر فريقه في عمان بعد الاحتجاب عنه في اليوم الاول، بسبب تقديم عبدالعظيم لاستقالته قبل ان ينجح النادي في ثني المدرب عن قراره، وبالتالي التراجع عن الاستقالة والعودة لاستئناف عمله.

ويختتم فريق الحسين معسكره التدريبي يوم غد الخميس بلقاء ودي مع فريق نادي البقعة. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: