?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

استقالة المدرب العراقي لحراس مرمى فريق الحسين اربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ قدم مدرب حراس المرمى العراقي لفريق الحسين اربد لكرة القدم محمد مرزوق، استقالته من منصبه.

واعلن مرزوق أن استقالته من تدريب حراس مرمى الحسين اربد جاءت لاسباب خاصة ورغبة في العودة الى بلاده لتسلم مهام عمله الجديد.

وعبر مرزوق عن سعادته بالفترة الطويلة التي عمل فيها في نادي الحسين اربد، متمنيا لفريق كرة القدم التوفيق في منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وفور تقديم الاستقالة توجهت ادارة نادي الحسين اربد للبحث عن مدرب بديل لمرزوق، بانتظار اعلان هوية المدرب الجديد قريبا.

الى ذلك يواصل فريق الحسين اربد معسكره التدريبي المقام في العاصمة عمان، في اطار استعداداته لمرحلة الاياب من دوري المحترفين.

والتحق المدير الفني لفريق الحسين اربد المصري محمد عبدالعظيم بمعسكر فريقه في عمان بعد الاحتجاب عنه في اليوم الاول، بسبب تقديم عبدالعظيم لاستقالته قبل ان ينجح النادي في ثني المدرب عن قراره، وبالتالي التراجع عن الاستقالة والعودة لاستئناف عمله.

ويختتم فريق الحسين معسكره التدريبي يوم غد الخميس بلقاء ودي مع فريق نادي البقعة. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: