?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

استقالة المدرب العراقي لحراس مرمى فريق الحسين اربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ قدم مدرب حراس المرمى العراقي لفريق الحسين اربد لكرة القدم محمد مرزوق، استقالته من منصبه.

واعلن مرزوق أن استقالته من تدريب حراس مرمى الحسين اربد جاءت لاسباب خاصة ورغبة في العودة الى بلاده لتسلم مهام عمله الجديد.

وعبر مرزوق عن سعادته بالفترة الطويلة التي عمل فيها في نادي الحسين اربد، متمنيا لفريق كرة القدم التوفيق في منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وفور تقديم الاستقالة توجهت ادارة نادي الحسين اربد للبحث عن مدرب بديل لمرزوق، بانتظار اعلان هوية المدرب الجديد قريبا.

الى ذلك يواصل فريق الحسين اربد معسكره التدريبي المقام في العاصمة عمان، في اطار استعداداته لمرحلة الاياب من دوري المحترفين.

والتحق المدير الفني لفريق الحسين اربد المصري محمد عبدالعظيم بمعسكر فريقه في عمان بعد الاحتجاب عنه في اليوم الاول، بسبب تقديم عبدالعظيم لاستقالته قبل ان ينجح النادي في ثني المدرب عن قراره، وبالتالي التراجع عن الاستقالة والعودة لاستئناف عمله.

ويختتم فريق الحسين معسكره التدريبي يوم غد الخميس بلقاء ودي مع فريق نادي البقعة. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: