?
 وفد من جامعة عمان الأهلية يزور جمعية الأسرة البيضاء "دار الضيافة للمسنين"       ديوان حاكم الفجيرة ينعي الشيخة نيلا بنت راشد النعيمي       السعودية تدين الهجوم الانتحاري داخل فناء مدرسة شرطة سانتاندر العامة جنوب العاصمة الكولومبية       أسعار النفط تقفز بعد إعلان أوبك تفاصيل خفض الإنتاج       تقرير أممي: الحوثي يمول الحرب بمبيعات وقود إيراني        الجبير يكشف الدرس الذي تعلمه من الأمير سعود الفيصل        حالة طقس السبت في السعودية والبحرين والاردن ولبنان وسوريا      

منتخب السكواش يعلن مشاركته بالبطولة الآسيوية في كوريا الجنوبية

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلن اتحاد السكواش الاربعاء، موافقته على مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الاسيوية التاسعة عشرة للرجال التي تقام في كوريا الجنوبية خلال شهر اذار المقبل.

وأكد الاتحاد مشاركته في هذه البطولة القوية باربعة لاعبين سيبحثون عن تحقيق نتائج متميزة تليق بسمعة السكواش الاردنية في المحافل العربية والاسيوية.

وكشف رئيس اتحاد السكواش الدكتور رمزي طبلت عن اسماء اللاعبين الذين سيمثلون الاردن في هذه البطولة الاسيوية، سعيا لتحقيق نتائج جيدة.

وقال طبلت الاربعاء أن اتحاد السكواش قرر المشاركة في البطولة الاسيوية باللاعبين أحمد سراج ومحمد سراج وحمزة الزبيدي وعبدالقادر جيطان أوعبدالرحمن احمد.

وأكد رئيس الاتحاد أن اللاعبين المرشحين لتمثيل الاردن في البطولة الاسيوية، يواصلون استعداداتهم وتدريباتهم بشكل منتظم استعدادا للبطولة التي يشارك فيها نخبة المنتخبات الاسيوية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: