?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

منتخب السكواش يعلن مشاركته بالبطولة الآسيوية في كوريا الجنوبية

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلن اتحاد السكواش الاربعاء، موافقته على مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الاسيوية التاسعة عشرة للرجال التي تقام في كوريا الجنوبية خلال شهر اذار المقبل.

وأكد الاتحاد مشاركته في هذه البطولة القوية باربعة لاعبين سيبحثون عن تحقيق نتائج متميزة تليق بسمعة السكواش الاردنية في المحافل العربية والاسيوية.

وكشف رئيس اتحاد السكواش الدكتور رمزي طبلت عن اسماء اللاعبين الذين سيمثلون الاردن في هذه البطولة الاسيوية، سعيا لتحقيق نتائج جيدة.

وقال طبلت الاربعاء أن اتحاد السكواش قرر المشاركة في البطولة الاسيوية باللاعبين أحمد سراج ومحمد سراج وحمزة الزبيدي وعبدالقادر جيطان أوعبدالرحمن احمد.

وأكد رئيس الاتحاد أن اللاعبين المرشحين لتمثيل الاردن في البطولة الاسيوية، يواصلون استعداداتهم وتدريباتهم بشكل منتظم استعدادا للبطولة التي يشارك فيها نخبة المنتخبات الاسيوية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: