?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

منتخب السكواش يعلن مشاركته بالبطولة الآسيوية في كوريا الجنوبية

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلن اتحاد السكواش الاربعاء، موافقته على مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الاسيوية التاسعة عشرة للرجال التي تقام في كوريا الجنوبية خلال شهر اذار المقبل.

وأكد الاتحاد مشاركته في هذه البطولة القوية باربعة لاعبين سيبحثون عن تحقيق نتائج متميزة تليق بسمعة السكواش الاردنية في المحافل العربية والاسيوية.

وكشف رئيس اتحاد السكواش الدكتور رمزي طبلت عن اسماء اللاعبين الذين سيمثلون الاردن في هذه البطولة الاسيوية، سعيا لتحقيق نتائج جيدة.

وقال طبلت الاربعاء أن اتحاد السكواش قرر المشاركة في البطولة الاسيوية باللاعبين أحمد سراج ومحمد سراج وحمزة الزبيدي وعبدالقادر جيطان أوعبدالرحمن احمد.

وأكد رئيس الاتحاد أن اللاعبين المرشحين لتمثيل الاردن في البطولة الاسيوية، يواصلون استعداداتهم وتدريباتهم بشكل منتظم استعدادا للبطولة التي يشارك فيها نخبة المنتخبات الاسيوية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: