?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

لاعبو المنتخب الوطني يلتحقون بانديتهم استعدادا لاياب الدوري

عمّان ــ صوت المواطن ــ التحق لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم الاربعاء بانديتهم، بعد عودتهم من المعسكر التدريبي الذي اقامه المنتخب في الامارات العربية المتحدة.

واستأنف لاعبو المنتخب تدريباتهم مع الاندية استعدادا لانطلاق مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم الذي ينطلق يوم 24 الشهر الحالي.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم تواجد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في معسكر تدريبي اقيم خلال الفترة من 7 الى 16 الشهر الحالي في اطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات عام 2019.

وتخلل المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني اجراء مباراتين وديتين امام منتخبي فنلندا والدنمارك، حيث خسر المنتخب مباراته الاولى امام فنلندا بنتيجة 2-1 قبل ان يفوز بالمباراة الثانية على الدنمارك بنتيجة 3-2. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: