?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

لاعبو المنتخب الوطني يلتحقون بانديتهم استعدادا لاياب الدوري

عمّان ــ صوت المواطن ــ التحق لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم الاربعاء بانديتهم، بعد عودتهم من المعسكر التدريبي الذي اقامه المنتخب في الامارات العربية المتحدة.

واستأنف لاعبو المنتخب تدريباتهم مع الاندية استعدادا لانطلاق مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم الذي ينطلق يوم 24 الشهر الحالي.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم تواجد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في معسكر تدريبي اقيم خلال الفترة من 7 الى 16 الشهر الحالي في اطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات عام 2019.

وتخلل المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني اجراء مباراتين وديتين امام منتخبي فنلندا والدنمارك، حيث خسر المنتخب مباراته الاولى امام فنلندا بنتيجة 2-1 قبل ان يفوز بالمباراة الثانية على الدنمارك بنتيجة 3-2. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: