?
 منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"       الملك يقدم واجب العزاء بوفاة المقدم الركن الركيبات .. ويلتقي في دارة كريشان مع شخصيات من معان       الملكة تطلع على أنشطة "أنا أتعلم" في جرش        رئيس الوزراء يطلب من وزير الصحة استمرارية الاعفاءات الطبية لمرضى السرطان       الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن       خبراء : تشجيع الاستثمار يوفر فرص عمل ويعزز البيئة الاقتصادية       50ر27 دينار سعر غرام الذهب محليا      

لاعبو المنتخب الوطني يلتحقون بانديتهم استعدادا لاياب الدوري

عمّان ــ صوت المواطن ــ التحق لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم الاربعاء بانديتهم، بعد عودتهم من المعسكر التدريبي الذي اقامه المنتخب في الامارات العربية المتحدة.

واستأنف لاعبو المنتخب تدريباتهم مع الاندية استعدادا لانطلاق مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم الذي ينطلق يوم 24 الشهر الحالي.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم تواجد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في معسكر تدريبي اقيم خلال الفترة من 7 الى 16 الشهر الحالي في اطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات عام 2019.

وتخلل المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني اجراء مباراتين وديتين امام منتخبي فنلندا والدنمارك، حيث خسر المنتخب مباراته الاولى امام فنلندا بنتيجة 2-1 قبل ان يفوز بالمباراة الثانية على الدنمارك بنتيجة 3-2. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: