?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

لاعبو المنتخب الوطني يلتحقون بانديتهم استعدادا لاياب الدوري

عمّان ــ صوت المواطن ــ التحق لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم الاربعاء بانديتهم، بعد عودتهم من المعسكر التدريبي الذي اقامه المنتخب في الامارات العربية المتحدة.

واستأنف لاعبو المنتخب تدريباتهم مع الاندية استعدادا لانطلاق مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم الذي ينطلق يوم 24 الشهر الحالي.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم تواجد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في معسكر تدريبي اقيم خلال الفترة من 7 الى 16 الشهر الحالي في اطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات عام 2019.

وتخلل المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني اجراء مباراتين وديتين امام منتخبي فنلندا والدنمارك، حيث خسر المنتخب مباراته الاولى امام فنلندا بنتيجة 2-1 قبل ان يفوز بالمباراة الثانية على الدنمارك بنتيجة 3-2. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: