?
 10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع       الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني"       الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"       وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي       محتجون ينامون في الشارع       صاحب مقولة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية": أفلست وأعيش أتعس أيامي        مبادرة اماراتية لدفع الالتزامات المالية عن 1700 غارمة      

نادي ذات راس يتعاقد مع محترف تونسي .. تبادل لاعبين بين ناديي الرمثا والبقعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلن نادي ذات راس تعاقده مع المحترف التونسي فخر الدين قلبي، للعب في صفوف فريق كرة القدم خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.

واكد المدير الاداري لفريق ذات راس يونس الرواشدة، أن الاتفاق مع اللاعب التونسي جاء بعد اخضاعه للتجربة من خلال مشاركته في التدريبات الماضية، اضافة الى اشراكه في مباراتين وديتين.

واشار الرواشدة، الى ان المدير الفني لفريق ذات راس راتب العوضات، اعلن موافقته على التعاقد مع اللاعب التونسي ليكمل بذلك عقد اللاعبين المحترفين، حيث سبق لذات راس وأن تعاقد مع محترفين مصري ومغربي.

وقال المدير الاداري أن الفريق سيقوم يوم غد ايضا بالتعاقد مع لاعب محلي، في اطار البحث عن تعزيز صفوف الفريق الباحث عن نتائج افضل في مرحلة الاياب من الدوري التي تنطلق يوم 24 الشهر الحالي.

من جانبه اجرى ناديا الرمثا والبقعة عملية تبادل في اللاعبين، في اطار تحضيرات الفريقين لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ووافق نادي الرمثا على التخلي عن لاعبه المدافع عامر علي لصالح البقعة، مقابل حصوله على خدمات لاعب البقعة أحمد عبدالحليم.

وانتقل اللاعبان رسميا الى نادييهما الجديدين، بانتظار الظهور معهما في مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسبق للرمثا وان اعار لاعبه خالد الدردور الى فريق البقعة، وتعاقد مع لاعب البقعة عدنان عدوس.

يشار الى ان اندية المحترفين تنشط بشكل ملحوظ في هذه الفترة، لتعزيز صفوفها استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين، علما أن الاندية يحق لها التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت يوم 24 الشهر الماضي وتستمر حتى يوم 23 الشهر الحالي. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: