?
 المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       الرزاز يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       ولي عهد أبو ظبي يزور الأردن اليوم       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       التربية تعلن جدول امتحان شتوية التوجيهي المقبلة يوم غد      
 الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي      

نجاح تجربة الحكم الاضافي في اسبوعها الأول بدوري المحترفين

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكدت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، نجاح تطبيق تجربة الحكم الاضافي في الاسبوع الاول من مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.

وبدأت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم اعتبارا من الاسبوع الاول من دوري المحترفين الذي انطلق الاربعاء الماضي بتطبيق تجربة الحكم الاضافي لاول مرة في تاريخ الكرة الاردنية، والتي تتمثل في اضافي حكمين جديدين في المباراة خلف المرميين ليرتفع عدد حكام المباراة الواحدة الى 6 حكام.

واعلنت دائرة الحكام نجاح التجربة التي ستتواصل بعد اعتمادها رسميا في الملاعب الاردنية، لا سيما بعدأن ساهمت في تقليل اخطاء الحكام وايصال المباريات الى شاطئ الامان.

وأشار نائب رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم اسماعيل الحافي، أن الاسبوع الاول من تجربة تطبيق الحكم الاضافي حققت نجاحات كبيرة، بعد أن ساهمت في تقليل الاخطاء، وزيادة دقة قرارات الحكام، وسط اشادة الفرق والجمهور.

ووجه الحافي الشكر والتقدير الى اتحاد كرة القدم ممثلا برئيسه سمو الامير علي بن الحسين الذي يسعى لتطوير كرة القدم الاردنية بجميع اركانها بما فيها الحكام الذين يعتبرون ركنا اساسيا ومهما من منظومة كرة القدم.

واكد الحافي ان اتحاد الكرة اعتمد تطبيق الحكم الاضافي رغم حاجتها الى تكاليف مالية أخرى، في اطار الخطوات التي ينتهجها الاتحاد للارتقاء بالكرة الاردنية على مختلف الصعد.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: