?
 10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع       الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني"       الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"       وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي       محتجون ينامون في الشارع       صاحب مقولة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية": أفلست وأعيش أتعس أيامي        مبادرة اماراتية لدفع الالتزامات المالية عن 1700 غارمة      

منتخب السيدات يختتم معسكر اليابان ويعود الى عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ عاد وفد منتخب السيدات لكرة القدم الى عمان، الاثنين، قادما من اليابان، بعد اختتام المعسكر التدريبي الذي اقيم هناك.

ويأتي هذا المعسكر التدريبي في اطار استعدادات منتخب السيدات للمشاركة في بطولة كأس اسيا التي تستضيفها الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

وابدى المنتخب رضاه عن المعسكر التدريبي الذي خاض خلاله مباراتين وديتين مع فريقين يابانيين، اضافة الى التدريبات المكثفة باشراف المدرب الاميركي مايكل ديكي.

وينتظر أن يلتقي المنتخب بداية شباط المقبل وديا مع منتخب افغانستان في عمان، قبل المغادرة الى اسبانيا لاقامة معسكر تدريبي استعدادا لكاس اسيا.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: