?
 منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"       الملك يقدم واجب العزاء بوفاة المقدم الركن الركيبات .. ويلتقي في دارة كريشان مع شخصيات من معان       الملكة تطلع على أنشطة "أنا أتعلم" في جرش        رئيس الوزراء يطلب من وزير الصحة استمرارية الاعفاءات الطبية لمرضى السرطان       الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن       خبراء : تشجيع الاستثمار يوفر فرص عمل ويعزز البيئة الاقتصادية       50ر27 دينار سعر غرام الذهب محليا      

الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته امام الفيصلي

عمّان ــ صوت المواطن ــ طلب نادي الوحدات الاستعانة بحكام من الخارج لمباراته يوم الجمعة المقبل امام الفيصلي في اطار منافسات الاسبوع الرابع عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وقررت ادارة النادي خلال جلستها مخاطبة اتحاد كرة القدم، لطلب الاستعانة بحكام اجانب لمباراة "الكلاسيكو" التي تعتبر قمة الكرة الاردنية.

وتتيح التعليمات في اتحاد الكرة للأندية الاستعانة بحكام من خارج الاردن في المباريات التي يحددونها شريطة تحمل النادي كامل نفقات استقدام طاقم الحكام الاجنبي.

وشهدت المباريات الماضية الاستعانة بحكام من خارج المملكة لعدد من المباريات، حيث استعان فريق شباب الاردن الجمعة الماضية بحكام من الامارات لمباراته امام الوحدات، كما استعان فريق الجزيرة أمس بحكام من لبنان لمباراته امام فريق الفيصلي.

وينتظر أن يخاطب اتحاد الكرة اتحادات عربية مثل الامارات وقطر ولبنان والعراق للاستعانة بطاقم حكام لإدارة مباراة الوحدات والفيصلي التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتبلغ كلفة استقدام طاقم حكام من خارج المملكة حوالي 5 آلاف دينار، يتحملها النادي صاحب الطلب.

يشار الى ان الوحدات يتصدر الدوري حاليا برصيد 30 نقطة يليه الرمثا 28 والجزيرة 27 والفيصلي 22.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: