?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته امام الفيصلي

عمّان ــ صوت المواطن ــ طلب نادي الوحدات الاستعانة بحكام من الخارج لمباراته يوم الجمعة المقبل امام الفيصلي في اطار منافسات الاسبوع الرابع عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وقررت ادارة النادي خلال جلستها مخاطبة اتحاد كرة القدم، لطلب الاستعانة بحكام اجانب لمباراة "الكلاسيكو" التي تعتبر قمة الكرة الاردنية.

وتتيح التعليمات في اتحاد الكرة للأندية الاستعانة بحكام من خارج الاردن في المباريات التي يحددونها شريطة تحمل النادي كامل نفقات استقدام طاقم الحكام الاجنبي.

وشهدت المباريات الماضية الاستعانة بحكام من خارج المملكة لعدد من المباريات، حيث استعان فريق شباب الاردن الجمعة الماضية بحكام من الامارات لمباراته امام الوحدات، كما استعان فريق الجزيرة أمس بحكام من لبنان لمباراته امام فريق الفيصلي.

وينتظر أن يخاطب اتحاد الكرة اتحادات عربية مثل الامارات وقطر ولبنان والعراق للاستعانة بطاقم حكام لإدارة مباراة الوحدات والفيصلي التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتبلغ كلفة استقدام طاقم حكام من خارج المملكة حوالي 5 آلاف دينار، يتحملها النادي صاحب الطلب.

يشار الى ان الوحدات يتصدر الدوري حاليا برصيد 30 نقطة يليه الرمثا 28 والجزيرة 27 والفيصلي 22.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: