?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

الوحدات والفيصلي في قمة دوري المحترفين غدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ يلتقي فريقا الوحدات والفيصلي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في قمة منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الذي يتصدره الوحدات برصيد 30 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وأعلن اتحاد كرة القدم عن طرح 11800 تذكره لحضور المباراة بحيث يحصل جمهور الوحدات على 75 بالمئة من المدرجات فيما يحصل جمهور الفيصلي على 25 بالمئة من المدرجات كون المباراة تعتبر على ملعب الوحدات.

وضمن منافسات الدوري أيضا يلتقي فريقا ذات رأس وشباب الاردن يوم غد على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وتختتم منافسات الاسبوع الرابع عشر يوم السبت بلقاء فريقا العقبة والبقعة على ملعب تطوير العقبة واليرموك مع الرمثا على ستاد عمان.

وتنطلق منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري اليوم الخميس بلقاء المنشية مع الأهلي على ملعب الأمير علي بالمفرق فيما يشهد ستاد عمان مباراة فريقي الجزيرة والحسين اربد. (بترا) 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: