?
 الأردن وتغيير الهوية السياسية .... بقلم : سميح المعايطه        الفساد.. شبكاته وحماياته وأعوانه .... بقلم : ماهر ابو طير       من يملأ الفراغ؟ .... بقلم : بلال حسن التل        «مطيع».. وإغلاق «الحنفية» .... بقلم : عوني الداوود       عن جلب مطيع.. هيبة الدولة واستعادة الثقة .... بقلم : صدام الخوالده        الأردن ونهاية عام 2018 عدة أسباب تدعو للتفاؤل .... بقلم : رندا حتاملة       رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان      

إغلاقات وتحويلات في شوارع البحر الميت الجمعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت الجمعية الاردنية للماراثونات وبالتنسيق مع امانة عمان وادارة السير المركزية، عن اغلاقات في عدد من الطرق في البحر الميت يوم الجمعة المقبلة، بمناسبة اقامة سباق ال جي التراماراثون البحر الميت 2018.

ويشارك في السباق عدد كبير من العدائين المحليين والدوليين.

ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية؛ هي سباقا ألتراماراثون (50 كم) و سباق (21 كم) اللذين ينطلقان الساعة السادسة صباحاً من المنطقة المقابلة لشاطئ عمان السياحي، بالإضافة إلى سباق (10 كم) والذي ينطلق بعد 2 كم من مثلث المغطس الساعة 9 صباحاً.

وقد تم التعديل على مسارات السباق لتكون على النحو التالي:

سباق الألتراماراثون 50 كم وقت الإنطلاق في تمام الساعة السادسة صباحاً. البداية مقابل شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت، والجري صعوداً بشارع الخدمات (بعكس إتجاه حركة السير) بإتجاه منطقة الفنادق وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، والإنعطاف يساراً دخولاً إلى منطقة السكاي دايف والإلتفاف والعودة إلى شارع الخدمات، والإنعطاف يساراً والجري بإتجاه مثلث المغطس دخولاً إلى شارع المغطس وإلى منطقة المزارع بطريق جسر الملك الحسين الثانوية، والعودة من نقطة الإلتفاف إلى مثلث المغطس نزولاً إلى شارع الخدمات (بإتجاه حركة السير) وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، والإنعطاف يميناً دخولاً إلى منطقة السكاي دايف والإلتفاف والعودة باتجاه شارع الخدمات مرة أخرى نزولاً بإتجاه شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).

سباق النصف ماراثون 21 كم وقت الانطلاق عند الساعة السادسة صباحا بحيث تكون البداية مقابل شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت، والجري صعوداً بشارع الخدمات (بعكس إتجاه حركة السير) وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، ثم الإلتفاف والعودة إلى شارع الخدمات مرة أخرى بإتجاه شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).

سباق 10 كم وقت الانطلاق عند التاسعة صباحا البداية بعد 2 كم من مثلث المغطس والجري نزولاً إلى منطقة الفنادق (بإتجاه حركة السير) وصولاً إلى شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).

وتكون فترة الاغلاقات من الساعة الخامسة من فجر الجمعة وحتى الواحدة ظهرا .

وتاليا الاغلاقات:

* الطريق الرئيسي للبحر الميت من مثلث المغطس بإتجاه شاطئ عمان السياحي ( غلق كامل ) طريق الخدمات بالبحر الميت من مثلث المغطس ولغاية شاطئ عمان السياحي ( غلق كامل ).

* الطريق الفرعي الممتد من مثلث المغطس ولغاية مدخل المغطس ( غلق كامل ).

الشوارع البديلة في تلك الفترة فهي:

* الطريق الرئيسي بالمسرب الصاعد إلى عمان مفتوح، وسيكون الطريق بإتجاهين نزولاً للبحر الميت والجنوب وصعوداً إلى مدينة عمان.

وتهيب إدارة السير المركزية بالمواطنين التعاون مع رجال إدارة السير الذين سيتواجدون في مختلف الشوارع والمناطق التي تشملها التحويلات، والامتثال لإرشاداتهم والقيادة بحذر، لضمان سلامة الجميع وعدم إعاقة مسير المشاركين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: