?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

المنتخب الوطني يتراجع مركزا في التصنيف العالمي

عمّان ــ صوت المواطن ــ تراجع المنتخب الوطني لكرة القدم مركزا في التصنيف العالمي الصادر الخميس عن الاتحاد الدولي (فيفا).

واستقر المنتخب الوطني في المركز 118 عالميا بمجموع 272 نقطة ليتراجع مركزا واحدا على الترتيب العالمي، مقارنة بالشهر الماضي.

وحافظ المنتخب التونسي على صدارة المنتخبات العربية في التصنيف العالمي وحل في المرتبة 14 عالميا والأولى أفريقيا، تلاه المنتخب المغربي في المركز الثاني عربيا، في حين جاء المنتخب المصري في المركز 46 عالميا والثالث عربيا والمنتخب الجزائري في الترتيب الرابع عربيا.

وحافظت منتخبات ألمانيا بطل العالم والبرازيل وبلجيكا على مواقعها في المراكز الثلاثة الأولى في التصنيف.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: