?
 الملك الشخصية الأكثر تأثيراً        الرزاز مدافعاً عن وزراء حكومته ضد الاشاعات : الفريق الوزاري خياري وانا اتحمل وزره        الغنيمات : المرحلة صعبة ودقيقة وإعادة للقاء الصحافي الاسبوعي خلال فترة قريبة       الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج       حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد       معركة الحديدة.. الشرعية تقتحم سور المطار        قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من بلدة في الحسكة      

شباب الاردن : عروض احترافيه للتعمري من سويسرا وقبرص وتركيا

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف نادي شباب الاردن عن تلقي لاعبه موسى التعمري عروضا للاحتراف في سويسرا وقبرص وتركيا، مؤكدا أن الامور ما تزال قيد الدراسة.

واشار رئيس نادي شباب الاردن سليم خير الى أن أندية من سويسرا وقبرص وتركيا، عرضت على النادي الاستغناء عن لاعبه التعمري للاحتراف في فرقها لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.

وكشف خير في تصريح صحفي الاحد، أن النادي تلقى رسميا عدة عروض لضم التعمري ابرزها من سويسرا وقبرص التي ارسلت عروضا رسمية، كما ابدى نادي تركي رغبته بضم التعمري الذي يقدم مستويات جيدة.

واضاف : اللاعب التعمري لعب في الموسم الماضي مع فريق نادي الجزيرة على سبيل الاعارة، قبل ان يعود حاليا الى فريقه نادي شباب الاردن المخول بالموافقة على احتراف اللاعب من عدمه، كون التعمري يرتبط مع شباب الاردن بعقد يمتد لعامين اضافيين.

ولفت التعمري الى ان نادي الجزيرة أبدى رغبته بالتعاقد مع اللاعب، مشيرا الى ان نادي الوحدات سبق وأن ابدى رغبته في التعاقد مع التعمري في الفترة الماضية، ولكن دون اعادة الكرة مجددا.

وقال خير: اليوم سيتواجد التعمري في صفوف المنتخب الوطني امام قبرص في المباراة الودية التي تقام في عمان، وبعدها سيكون هناك دراسة للعروض التي تلقاها شباب الاردن لدراستها، مؤكدا في نفس الوقت ان اللاعب ربما سيبقى في صفوف الفريق في الموسم المقبل في حال لم يتم الاتفاق على التفاصيل.

وجدد رئيس نادي شباب الاردن حرص النادي على مصلحة لاعبيه، مؤكدا في نفس الوقت ان فريق شباب الاردن ظهر في الموسم الماضي بشكل متميز رغم الوجوه الشابه التي مثلت الفريق في المباريات، معتبرا أن هؤلاء الشباب اكتسبوا خبرة جيدة ستساعدهم على تقديم اداء افضل في المواسم المقبلة.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: