?
 الملك يؤكد ضرورة تحقيق تقدم في جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي استنادا إلى حل الدولتين       الإعلان عن حزمة قرارات حكومية        دورة استثنائية قبل منتصف تمــوز لطلــب الحكومــة ثقة النواب        تعيين رئيس لـ"الأردنية" قريباً        تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال        الماليزيون يتبرعون بـ 19 مليون دولار لسداد ديون بلادهم       معارضة أم «معارطة» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       

اتحاد الكرة ينجز منافسات الموسم 2017-2018 بنجاح

عمّان ــ صوت المواطن ــ انجز اتحاد كرة القدم منافسات الموسم الكروي 2017-2018 بنجاح، والتي كان اخرها مباراة نهائي كاس الاردن التي اقيمت الجمعة الماضي وجمعت فريقي الجزيرة وشباب الاردن.

ونظم اتحاد الكرة خلال الموسم الكروي، العديد من المنافسات من ابرزها مباراة كأس السوبر، ومنافسات دوري المناصير للمحترفين، وبطولة كاس الاردن، ومباريات الفئات العمرية لسن تحت 21 و19 و17 و15.

وذهب لقب بطولة الدوري لفريق الوحدات تلاه فريق الجزيرة، وذهب لقب بطولة كاس الاردن لفريق الجزيرة على حساب فريق شباب الاردن، فيما ذهب لقب دوري سن 21 لفريق الرمثا، ولقب فريق سن 19 لفريق الرمثا، ولقب تحت سن 17 لفريق الوحدات، ولقب سن 15 لفريق الفيصلي.

وتمكن اتحاد الكرة من التغلب على الكثير من العقبات التي واجهته خلال تنظيم الموسم الحالي، وضمان سير المباريات بالشكل الذي كفل انتهاء الموسم بشكل طبيعي.

وكان ابرز الملاحظات التي واجهت اتحاد الكرة في الموسم المنتهي، ارتفاع عدد الاندية التي طالبت بالاستعانة بحكام من خارج الاردن، على غير ما جرت عليه العادة في المواسم الماضية الذي كان يقتصر طلب الحكام من الخارج على مباريات الفيصلي والوحدات فقط، قبل ان تتوسع في الموسم الكروي الأخير.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: