?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

سحب قرعة بطولة نادي الاستقلال بخماسي الكرة النسوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ سحبت في نادي الاستقلال قرعة النسخة الأولى من بطولة خماسيات كرة القدم النسوية التي ينظمها نادي الاستقلال احتفاء بعيد استقلال المملكة.

ويشارك في البطولة 6 فرق تمثل أندية عمان، شباب الأردن، البتراء، النصر، النشميات والاستقلال.

وتمت عملية سحب القرعة خلال جلسة لمندوبي الفرق المشاركة في مقر نادي الاستقلال حضرها وأيمن الفاعوري أمين السر والزميلة منال بزادوغ عضو مجلس إدارة نادي الاستقلال مديرة البطولة.

وعبر رئيس النادي الدكتور حسين الجبور عن اعتزاز أسرة نادي الاستقلال والفرق المشاركة بالاحتفال بعيد الاستقلال، مشدداً على أن نادي الاستقلال لن يألو جهدا في متابعة مسيرته عبر كرة القدم النسوية.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق الست على مجموعتين ضمت الأولى فرق الاستقلال وشباب الأردن والنصر فيما ضمت الثانية فرق عمان والبتراء والنشميات، وتم اعتماد جدول مباريات البطولة على النحو التالي: الجمعة 25 أيار عمان مع البتراء والاستقلال مع النصر، الأحد 27 أيار شباب الأردن مع النصر والبتراء مع النشميات، الثلاثاء 29 أيار عمان مع البتراء والاستقلال مع شباب الأردن، السبت 2 حزيران مباراتا الدور نصف النهائي بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

وتقرر إقامة مباريات الدورين الأول ونصف النهائي على ملاعب المدارس المستقلة بحيث تبدأ المباراة الأولى الساعة 10 مساءً والمباراة الثانية عند 11 مساءً.

كما تم الاتفاق على تحديد مساء الثلاثاء 5 حزيران موعدا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية اعتبارا من الساعة 9:30 مساء على ملاعب كلية التربية الرياضية للجامعة الأردنية (منطقة عرجان).(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: