?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

مشاورات في نادي الحسين اربد لتشكيل لجنة مؤقتة

عمّان ــ صوت المواطن ــ تتواصل المشاورات في نادي الحسين اربد، للتوافق على تشكيل لجنة مؤقتة قادرة على إدارة شرون النادي خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه المشاورات عقب الاستقالة الجماعية التي تقدمت بها الادارة في الايام الماضية، وخلقت فراغا في النادي.

وشهدت الساعات الماضية حراكا ملحوظا داخل اعضاء الهيئة العامة، لتشكيل لجنة بالتشاور مع وزارة الشباب قادرة على إدارة شؤون النادي لحين اجراء انتخابات إدارية.

ودعا رئيس النادي الاسبق خلدون حتاملة إلى اجتماع عقد في مقر النادي، وتمخض عنه تشكيل لجنة للبحث عن رئيس للجنة المؤقتة للنادي، حيث تم الاجماع على اختيار رئيس النادي الاسبق وائل الشقيرات الذي اعتذر عن عدم قبول المهمة لظروف خاصة.

وتواصلت المشاورات في الهيئة العامة للنادي ليلة أمس، حيث تم الاتفاق على محاولة اقناع شقيرات برئاسة اللجنة المؤقتة، وفي حال لم يوافق الاخير على رئاسة اللجنة، فسيتم ترشيح شخصية أخرى مثل أحمد هزاع البطاينة ومحمود الرشدان وخلدوون حتاملة وغيرهم من ابناء النادي، لرفعها الى وزارة الشباب.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: