?
 أمن الدولة ترفض مجدداً تكفيل 16 متهماً بقضية الدخان       القبض على 2472 متورطاً بقضايا مخدرات الشهر الماضي       السفارة الأوكرانية تدعو مواطنيها للتسجيل للانتخابات       وزراء الثقافة العرب يناقشون الأدوار الثقافية في ترسيخ الهوية العربية       البورصة الأردنية والكويتية تغلق على ارتفاع و مؤشر مسقط و الفلسطينية يغلقان على إنخفاض        الأحوال المدنية تمدد العمل بإصدار البطاقة الذكية       الشحاحدة يبحث مع نظيره السنغافوري عمق العلاقات بين البلدين      

نادي الحسين اربد يصطدم بارتفاع سقف طلبات اللاعبين المالية

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلن نادي الحسين اربد، اصطدامه بارتفاع سقف طلبات اللاعبين المالية المرتبطة بتوقيعهم على عقود مع النادي.

وكشف النادي عن دهشته من اشتراط لاعبي كرة القدم الحصول على مبالغ مالية كبيرة للتوقيع على عقود جديدة مع النادي، أو تجديد عقودهم المنتهية مع الحسين اربد.

وأشار نائب رئيس النادي خلدون حتاملة إلى أن اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة شؤون النادي، بدأت قبل ايام بمفاتحة عدد من اللاعبين لاستقطابهم للعب في فريق كرة القدم في دوري المناصير للمحترفين في الموسم المقبل، قبل ان تصطدم بمبالغتهم في الطلبات المالية التي تفوق امكانات النادي المالية.

وكشف الحتاملة في تصريح صحفي الاربعاء، أن اللجنة المؤقتة دخلت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، قبل ان تتفاجأ باشتراط لاعبين الحصول على مبالغ مالية وصلت الى 50 ألف دينار وأكثر للتوقيع مقابل اللعب في صفوف الفريق لموسم واحد فقط.

واضاف : هناك بعض اللاعبين يطلبون من أندية المحترفين مبالغ مالية تصل الى 100 الف دينار للتوقيع على كشوفات تلك الاندية، وهذا رقم كبير ومبالغ فيه، داعيا الاندية الى عدم الرضوخ لطلبات اللاعبين حفاظا على ميزانية تلك الاندية.

واشار الحتاملة الى ان اللجنة المؤقتة ستنتهج سياسة الاعتماد على اللاعبين لاشباب من ابناء النادي، مع تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين القادرين على اثراء الفريق، شريطة أن تكون طلباتهم المالية ضمن امكانات النادي.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: