?
 الملك الشخصية الأكثر تأثيراً        الرزاز مدافعاً عن وزراء حكومته ضد الاشاعات : الفريق الوزاري خياري وانا اتحمل وزره        الغنيمات : المرحلة صعبة ودقيقة وإعادة للقاء الصحافي الاسبوعي خلال فترة قريبة       الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج       حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد       معركة الحديدة.. الشرعية تقتحم سور المطار        قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من بلدة في الحسكة      

نادي شباب الأردن يتلقى دعوة رسمية لملاقاة فريق ابويل القبرصي

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى نادي شباب الاردن دعوة رسمية من نادي ابويل القبرصي، لخوض مباراة بكرة القدم في 4 أو 5 من تموز المقبل.

واشار رئيس نادي شباب الاردن سليم خير، أن الدعوة الرسمية وصلت للنادي قبل عدة ايام، بانتظار دراستها قبل الرد النهائي رغم أن التوجه يرجح الاعتذار عن عدم تلبية الدعوة.

واشار الاربعاء الى أن هذه الدعوة تأتي بعد ابرام صفقة احتراف لاعب شباب الاردن موسى التعمري في صفوف فريق ابويل القبرصي قبل حوالي اسبوعين.

وقال: عند توقيع عقد انتقال التعمري الى قبرص، تم الحديث شفهيا عن اجراء مباراة ودية بين الفريقين في قبرص، قبل ان تشهد الايام الاخيرة تلقي نادي شباب الاردن لدعوة رسمية لاقامة المباراة يوم 4 او 5 تموز المقبل.

واوضح رئيس نادي شباب الاردن انه لم يحسم امر قبول الدعوة حتى الان، لا سيما وأن النادي لم يعين حتى الان مدربا لفريق الكرة، وبالتالي عدم اتخاذ قرار نهائي.

وأكد خير أن الظروف ربما لن تساعد شباب الاردن على تلبية الدعوة بسبب ضيق الوقت، بانتظار دراسة الموضوع قبل اعلان القرار النهائي والرسمي.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: