?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

وكالات تخفض أسعار السيارات من طراز 2016 و2017

عمان ــ أبو ظبي ــ صوت المواطن ـــ اعرب عدد من المواطنين الاردنيين استغرابهم  من عدم قيام وكالات السيارات بتخفيض أسعار المركبات هذه الايام .

وأوضحوا ان المتعارف عليه عادة قيام هذه الوكلات بالدخول في تنافس محموم لكسب ود الزبائن واقناعهم لشراء سياراتهم مع مطلع كل عام جديد ، مشيرين ان هناك الكثير من المواطنين يترقبوا عروض هذه الوكالات .

من جانبهم قال مديرون عاملون في وكالات لبيع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن الوكالات بدأت بتطبيق تخفيضات على أسعار السيارات من طراز 2016 و 2017، اعتباراً من نهاية العام الماضي.

وأوضحوا ــ حسبما أوردت صحيفة "الاتحاد" ــ أن التخفيضات التي بدأت الوكالات بتطبيقها تتراوح قيمتها بين 15% و 20% من إجمالي السعر الأصلي للسيارة، لافتين إلى أن الشركات عملت بالإضافة إلى ذلك على تأجيل القسط الأول وتمديد فترة الصيانة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: