?
 مفتي القدس يدعو لإنقاذ المسجد الأقصى       "المتقاعدين العسكريين" تسهم في تعيين 7660 من منتسبيها       الشارع الرياضي يتفاعل مع مباريات المونديال ويكشف عن ترشيحاته       رئيس الوزراء يشهر ذمته المالية       الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب رسميا         الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية       قرار حكومي بشأن المدارس الخاصة       

وكالات تخفض أسعار السيارات من طراز 2016 و2017

عمان ــ أبو ظبي ــ صوت المواطن ـــ اعرب عدد من المواطنين الاردنيين استغرابهم  من عدم قيام وكالات السيارات بتخفيض أسعار المركبات هذه الايام .

وأوضحوا ان المتعارف عليه عادة قيام هذه الوكلات بالدخول في تنافس محموم لكسب ود الزبائن واقناعهم لشراء سياراتهم مع مطلع كل عام جديد ، مشيرين ان هناك الكثير من المواطنين يترقبوا عروض هذه الوكالات .

من جانبهم قال مديرون عاملون في وكالات لبيع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن الوكالات بدأت بتطبيق تخفيضات على أسعار السيارات من طراز 2016 و 2017، اعتباراً من نهاية العام الماضي.

وأوضحوا ــ حسبما أوردت صحيفة "الاتحاد" ــ أن التخفيضات التي بدأت الوكالات بتطبيقها تتراوح قيمتها بين 15% و 20% من إجمالي السعر الأصلي للسيارة، لافتين إلى أن الشركات عملت بالإضافة إلى ذلك على تأجيل القسط الأول وتمديد فترة الصيانة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: