?
 داعش ينشر انتحارييه وقناصته على مداخل الموصل القديمة       من هي "داعش الصعيد" التي تركت بصماتها على هجوم المنيا؟.. خلايا عنقودية إرهابية ذات تمويل وتدريب خارجي        وظيفة سرية للإرهاب .... بقلم : ماهر ابو طير       هل أميركا دولة عظيمة .... بقلم : د. فهد الفانك       مركزية في إدارة اللامركزية .... بقلم : د. باسم الطويسي       عن زيارة السيد الرئيس الخاطفة لبيت لحم .... بقلم : ياسر الزعاترة       اقتصاد الحرب خاسر .... بقلم : عصام قضماني      

قرار منع استيراد سيارات "السالفج" يبدأ الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يسري اعتباراً من يوم الثلاثاء، قرار الحكومة بمنع استيراد المركبات التي تعرضت لحوادث بالغة ناتجة عن الاصطدام أو الغرق أو الحريق أو غيرها من كافة الدول والتي تعرف باسم 'سيارات السالفج'.

وجاء القرار الذي صدر في سبتمبر العام الماضي، بحسب ما أكده مطلعون، لتنظيم سوق السيارات في المملكة وعدم ادخال المركبات التي من الممكن تكون قد تعرضت قاعدتها 'الشاصي' إلى ضربات وتم تعديلها، الأمر الذي يجعلها عرضة بشكل أكبر للحوادث المرورية.

يذكر أن سيارات 'السالفج' بدأت تنتشر بكثرة في الآونة الأخيرة في السوق المحلي، وذلك نظراً لرخص ثمنها مقارنة بالمركبات التي تستورد من الشركات خصيصاً للمملكة أو التي تحمل المواصفات الخليجية، ويتم استيراد أغلب تلك المركبات من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: