?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

قرار منع استيراد سيارات "السالفج" يبدأ الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يسري اعتباراً من يوم الثلاثاء، قرار الحكومة بمنع استيراد المركبات التي تعرضت لحوادث بالغة ناتجة عن الاصطدام أو الغرق أو الحريق أو غيرها من كافة الدول والتي تعرف باسم 'سيارات السالفج'.

وجاء القرار الذي صدر في سبتمبر العام الماضي، بحسب ما أكده مطلعون، لتنظيم سوق السيارات في المملكة وعدم ادخال المركبات التي من الممكن تكون قد تعرضت قاعدتها 'الشاصي' إلى ضربات وتم تعديلها، الأمر الذي يجعلها عرضة بشكل أكبر للحوادث المرورية.

يذكر أن سيارات 'السالفج' بدأت تنتشر بكثرة في الآونة الأخيرة في السوق المحلي، وذلك نظراً لرخص ثمنها مقارنة بالمركبات التي تستورد من الشركات خصيصاً للمملكة أو التي تحمل المواصفات الخليجية، ويتم استيراد أغلب تلك المركبات من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: