?
 المتطرفون واللعب بالنصوص الدينية       طفلة إيزيدية تعرضت للاغتصاب 180 مرة من الدواعش       مقتل 40 ارهابيا في حملة للجيش المصري بشبه جزيرة سيناء       قيادة «داعش» تمول المسلحين في الفلبين بمئات الآلاف من الدولارات سنوياً       أوصياء أقوياء .... بقلم : عماد عبدالرحمن       هُزم العدو في هذه الجولة.. ماذا بعد؟ .... بقلم : ياسر الزعاترة       حكومة إصلاح وطني .... بقلم : محمد ابو رمان      

قرار منع استيراد سيارات "السالفج" يبدأ الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يسري اعتباراً من يوم الثلاثاء، قرار الحكومة بمنع استيراد المركبات التي تعرضت لحوادث بالغة ناتجة عن الاصطدام أو الغرق أو الحريق أو غيرها من كافة الدول والتي تعرف باسم 'سيارات السالفج'.

وجاء القرار الذي صدر في سبتمبر العام الماضي، بحسب ما أكده مطلعون، لتنظيم سوق السيارات في المملكة وعدم ادخال المركبات التي من الممكن تكون قد تعرضت قاعدتها 'الشاصي' إلى ضربات وتم تعديلها، الأمر الذي يجعلها عرضة بشكل أكبر للحوادث المرورية.

يذكر أن سيارات 'السالفج' بدأت تنتشر بكثرة في الآونة الأخيرة في السوق المحلي، وذلك نظراً لرخص ثمنها مقارنة بالمركبات التي تستورد من الشركات خصيصاً للمملكة أو التي تحمل المواصفات الخليجية، ويتم استيراد أغلب تلك المركبات من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: