?
 قصة البصمة .... بقلم : د. باسم الطويسي       شالكه يفرط في تقدمه بهدفين ليتعادل مع كولونيا       ماكرون يقول ليس لديه خطة بديلة للاتفاق النووي مع إيران       اتحاد كرة القدم يواصل استقبال طلبات ترخيص الاكاديميات       ولي العهد يزور نادي الإبداع – الكرك وقلعة الكرك       المستقل المهندس عبدالله غوشه رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية       هموم المواطِن واهتمام ملك .... بقلم : يوسف الحمدني      

قرار منع استيراد سيارات "السالفج" يبدأ الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يسري اعتباراً من يوم الثلاثاء، قرار الحكومة بمنع استيراد المركبات التي تعرضت لحوادث بالغة ناتجة عن الاصطدام أو الغرق أو الحريق أو غيرها من كافة الدول والتي تعرف باسم 'سيارات السالفج'.

وجاء القرار الذي صدر في سبتمبر العام الماضي، بحسب ما أكده مطلعون، لتنظيم سوق السيارات في المملكة وعدم ادخال المركبات التي من الممكن تكون قد تعرضت قاعدتها 'الشاصي' إلى ضربات وتم تعديلها، الأمر الذي يجعلها عرضة بشكل أكبر للحوادث المرورية.

يذكر أن سيارات 'السالفج' بدأت تنتشر بكثرة في الآونة الأخيرة في السوق المحلي، وذلك نظراً لرخص ثمنها مقارنة بالمركبات التي تستورد من الشركات خصيصاً للمملكة أو التي تحمل المواصفات الخليجية، ويتم استيراد أغلب تلك المركبات من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: