?
 القائد الأعلى يزور القيادة العامة للقوات المسلحة       إرادة ملكية بتعيين بدران رئيسا للمجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج وأخرى بتعيين عدد من أعضاء المجلس       الصفدي ونظيره المغربي يؤكدان استمرار العمل لتقوية العلاقات الأخوية المتميزة       نهاية «داعش» في الجبهة الجنوبية       وزارة الاوقاف تدعو المواطنين لاستلام تصاريح الحج الخاصة بهم       امن الدولة تنظر في 15 قضية ارهابية       معرض تصوير فوتوغرافي للمصور فادي حداد الاثنين في اربد      

فولكسفاجن تصلح 20 الف سيارة أسبوعيا في بريطانيا على خلفية فضيحة الديزل

لندن ــ صوت المواطن ـــ أصلحت شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات آلاف السيارات في بريطانيا على خلفية فضيحة انبعاثات الديزل.

وقال العضو المنتدب للشركة في بريطانيا بول ويليس أمام لجنة النقل في البرلمان، أن الشركة أصلحت 470 ألف سيارة حتى الآن من بين 2ر1 مليون سيارة تشملها فضيحة انبعاثات الديزل في بريطانيا، وبمعدل 20 الف سيارة أسبوعيا.

وواجه ويليس أسئلة صعبة من أعضاء اللجنة بسبب الاستياء من مالكي سيارات فولكسفاجن لعدم تغريم الشركة في بريطانيا، اضافة إلى عدم تعويضهم على عكس مالكي سيارات فولكسفاجن في الولايات المتحدة والذين تلقوا تعويضات جراء ذلك.

وكانت الشركة قد اعترفت بالغش في اختبارات قياس الانبعاثات لسياراتها التي تعمل بالديزل في الولايات المتحدة، وقالت إنها قد تؤثر على 11 مليون من سياراتها حول العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: