?
 صورة لعادل إمام تصدم جمهوره       سيدة تجد خاتمها الضائع في قلب جزرة بعد 13 عاما       أضرار غير متوقعة للمياه المعدنية       ما العملة التي يصل سعرها إلى 4 آلاف دولار؟       الكشف عن النموذج التجريبي لسيارة إنفينيتي المستوحاة من التراث       الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة       الأوقاف تطلب الحجز على أموال مستثمرين ومستأجرين في قطاع الوقف      

فولكسفاجن تصلح 20 الف سيارة أسبوعيا في بريطانيا على خلفية فضيحة الديزل

لندن ــ صوت المواطن ـــ أصلحت شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات آلاف السيارات في بريطانيا على خلفية فضيحة انبعاثات الديزل.

وقال العضو المنتدب للشركة في بريطانيا بول ويليس أمام لجنة النقل في البرلمان، أن الشركة أصلحت 470 ألف سيارة حتى الآن من بين 2ر1 مليون سيارة تشملها فضيحة انبعاثات الديزل في بريطانيا، وبمعدل 20 الف سيارة أسبوعيا.

وواجه ويليس أسئلة صعبة من أعضاء اللجنة بسبب الاستياء من مالكي سيارات فولكسفاجن لعدم تغريم الشركة في بريطانيا، اضافة إلى عدم تعويضهم على عكس مالكي سيارات فولكسفاجن في الولايات المتحدة والذين تلقوا تعويضات جراء ذلك.

وكانت الشركة قد اعترفت بالغش في اختبارات قياس الانبعاثات لسياراتها التي تعمل بالديزل في الولايات المتحدة، وقالت إنها قد تؤثر على 11 مليون من سياراتها حول العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: