?
 الإرهاب الأسود يستهدف أتوبيسا للأقباط بالمنيا المصرية ويقتل 35 شخصاً واصابة 26        عدينات:سوق عمان المالي سيشهد نموا وتحسنا العام المقبل       صيدليات تنافس متاجر التجميل       الأسواق في رمضان.. وفرة في المعروض وتراجع في الأسعار       حمامة "تُهرب أقراصا مخدرة"        اليوم الجمعة : انخفاض على درجات الحرارة والاجواء معتدلة       مقتل 23 داعشياً في قصف جوي واشتباكات والعصابات الارهابية تنفذ إعدامات بحق 13 مدنيا       

فولكسفاجن تصلح 20 الف سيارة أسبوعيا في بريطانيا على خلفية فضيحة الديزل

لندن ــ صوت المواطن ـــ أصلحت شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات آلاف السيارات في بريطانيا على خلفية فضيحة انبعاثات الديزل.

وقال العضو المنتدب للشركة في بريطانيا بول ويليس أمام لجنة النقل في البرلمان، أن الشركة أصلحت 470 ألف سيارة حتى الآن من بين 2ر1 مليون سيارة تشملها فضيحة انبعاثات الديزل في بريطانيا، وبمعدل 20 الف سيارة أسبوعيا.

وواجه ويليس أسئلة صعبة من أعضاء اللجنة بسبب الاستياء من مالكي سيارات فولكسفاجن لعدم تغريم الشركة في بريطانيا، اضافة إلى عدم تعويضهم على عكس مالكي سيارات فولكسفاجن في الولايات المتحدة والذين تلقوا تعويضات جراء ذلك.

وكانت الشركة قد اعترفت بالغش في اختبارات قياس الانبعاثات لسياراتها التي تعمل بالديزل في الولايات المتحدة، وقالت إنها قد تؤثر على 11 مليون من سياراتها حول العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: