?
  "جنرال إلكتريك" تحقق في تخصيص طائرة احتياطية للمدير التنفيذي السابق       الحجز على ممتلكات سلسلة صيدليات في عمان       بنك مرموق يخفي ايداعات الطلبة للتسجيل في الجامعة        رجل أعمال يستعين بطالبة أجنبية لترويج معلباته في الأسواق        منتدون يدعون إلى تسهيل الإجراءات الإقراضية للنساء       اتفاقية قرض ومنحة من البنك الدولي للاردن بقيمة 200 مليون دولار       توقيع اتفاقية تمويل فرنسي لتعليم الاطفال العراقيين اللاجئين      

فولكسفاجن تصلح 20 الف سيارة أسبوعيا في بريطانيا على خلفية فضيحة الديزل

لندن ــ صوت المواطن ـــ أصلحت شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات آلاف السيارات في بريطانيا على خلفية فضيحة انبعاثات الديزل.

وقال العضو المنتدب للشركة في بريطانيا بول ويليس أمام لجنة النقل في البرلمان، أن الشركة أصلحت 470 ألف سيارة حتى الآن من بين 2ر1 مليون سيارة تشملها فضيحة انبعاثات الديزل في بريطانيا، وبمعدل 20 الف سيارة أسبوعيا.

وواجه ويليس أسئلة صعبة من أعضاء اللجنة بسبب الاستياء من مالكي سيارات فولكسفاجن لعدم تغريم الشركة في بريطانيا، اضافة إلى عدم تعويضهم على عكس مالكي سيارات فولكسفاجن في الولايات المتحدة والذين تلقوا تعويضات جراء ذلك.

وكانت الشركة قد اعترفت بالغش في اختبارات قياس الانبعاثات لسياراتها التي تعمل بالديزل في الولايات المتحدة، وقالت إنها قد تؤثر على 11 مليون من سياراتها حول العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: