?
 5000 دولار لركاب طائرة أميركية انفجر محركها       إيران تحذر الإسرائيليين: صواريخنا وراءكم والبحر أمامكم       مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن صحافي أميركي مفقود منذ 5 سنوات       الهند تقر عقوبة الإعدام لمغتصبي الفتيات       حسابات .. حدودنا الشمالية .... بقلم : صالح القلاب        قيادة تستشرف المستقبل .... بقلم بلال حسن التل        خزينة بلا مال .... بقلم : ماهر ابو طير      

فولكسفاجن تصلح 20 الف سيارة أسبوعيا في بريطانيا على خلفية فضيحة الديزل

لندن ــ صوت المواطن ـــ أصلحت شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات آلاف السيارات في بريطانيا على خلفية فضيحة انبعاثات الديزل.

وقال العضو المنتدب للشركة في بريطانيا بول ويليس أمام لجنة النقل في البرلمان، أن الشركة أصلحت 470 ألف سيارة حتى الآن من بين 2ر1 مليون سيارة تشملها فضيحة انبعاثات الديزل في بريطانيا، وبمعدل 20 الف سيارة أسبوعيا.

وواجه ويليس أسئلة صعبة من أعضاء اللجنة بسبب الاستياء من مالكي سيارات فولكسفاجن لعدم تغريم الشركة في بريطانيا، اضافة إلى عدم تعويضهم على عكس مالكي سيارات فولكسفاجن في الولايات المتحدة والذين تلقوا تعويضات جراء ذلك.

وكانت الشركة قد اعترفت بالغش في اختبارات قياس الانبعاثات لسياراتها التي تعمل بالديزل في الولايات المتحدة، وقالت إنها قد تؤثر على 11 مليون من سياراتها حول العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: