?
 الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان        صورة الأردن الإنسانية .... بقلم : د. نبيل الشريف        سلة ذهبية من إنجازات الدبلوماسية الملكية .... بقلم : بلال حسن التل       

الجمارك تعمم شروط إعفاء السيارات الهجينة (الهايبرد)

عمّان ــ صوت المواطن ـــ عممت دائرة الجمارك العامة، الخميس، شروط تمديد اعفاء السيارات الهجينة "الهايبرد" من النسبة المخفضة للجمارك، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء تمديد اعفاء السيارات الهجينة ( الهايبرد ) حتى نهاية الشهر الاول من العام القادم ٢٠١٨ .

وجاء في التعميم الصادر عن الدائرة، ضرورة التحقيق من البيانات المنظمة بعد تاريخ 1/1/2018، بان محتويات السيارة قد تم دخولها اراضي المملكة .

وجاء في الشروط أن يتم تنظيم البيان الجمركي قبل تاريخ 1-2-2018 .

إلى ذلك توقع خبير في قطاع السيارات، عزوف الناس عن شراء السيارات الهجينة ما يعرف باسم " hybrid" لإرتفاع أسعارها بعد انتهاء فترة الإعفاء الذي مددته الحكومة حتى نهاية الشهر المقبل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: