?
 القدس.. ومعركة الوعي .... بقلم : د. نبيل الشريف        عداوة مستترة .... بقلم : ماهر ابو طير       المبادرات الملكية أرقام ودلالات .... بقلم : بلال حسن التل        سرقوا اعمارنا ايضا .... بقلم : حسين الرواشدة       كم سفارة أغلق العرب والمسلمون انتصارا للقدس؟ .... بقلم : حهاد المنسي       "الهيبة" .. بلا هيبة وانعكاس لفكر ارهابي يلغي منطق الدولة .... بقلم : اخلاص القاضي       الملقي يزور وزارتي الداخلية والأوقاف وهيئة الاستثمار      
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

«تيلورايد» في أميركا

كوريا الجنوبية ــ صوت المواطن ــ كشفت شركة "كيا موتورز كورب" الكورية الجنوبية للسيارات، اعتزامها طرح سيارتها "تيلورايد" في الولايات المتحدة خلال العام المقبل للاستفادة من الطلب المتنامي على السيارات من فئة المتعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي "إس.يو.في".

وقال متحدث باسم الشركة إن "السيارة تيلورايد في مرحلة التطوير والشركة لم تقرر بعد ما إذا كانت ستبيع السيارة في كوريا الجنوبية وفي الأسواق الخارجية بعيداً عن الولايات المتحدة".

كانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت عن هذه السيارة وهي من فئة السيارات الهجين الكهربائية في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في مدينة ديترويت عام 2016، حيث جاء رد فعل النقاد عليها إيجابياً بحسب وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء. ويمكن أن تعمل السيارة الجديدة بمحرك بنزين سعة 5ر3 لترات مع محرك كهربائي بقوة 130 حصاناً.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: