?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

استدعاء نحو 21 الف سيارة مرسيدس لعيوب مصنعية

بكين ــ صوت المواطن ــ أعلنت هيئة صينية للرقابة على الجودة أن شركة مرسيدس بنز في الصين ستقوم باستدعاء نحو 21 الف سيارة من الأسواق لوجود عيوب في أحزمة المقاعد.

وذكرت في بيان أن الاستدعاء طلبته الشركة لبيع السيارات وشركة بكين لسيارات بنز والمصلحة، وستستدعي 1886 سيارة مستوردة من طراز إس-كلاس و طراز سي-كلاس وسيارات رياضية من طراز جي أل سي إس يو في تم إنتاجها بين حزيران 2016 وكانون اول 2016 .

وستستدعي شركة بكين لسيارات بنز 18893 سيارة من طراز سي- كلاس وسيارات رياضية طراز جي أل سي إس يو في تم إنتاجها بين تشرين الاول 2016 وشباط 2017.

وأشار البيان إلى أن أحزمة المقاعد قد لا تعمل بشكل صحيح في الحوادث مما يشكل خطرا على السلامة.

وستبدأ عملية الاستدعاء من 9 اذار المقبل، وسيستبدل صانعو السيارات الأجزاء المعينة مجانا. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: