?
 مؤسسة النقد السعودي تلغي ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة       الكويت تؤكد رفضها اقتسام الإشراف على المسجد الأقصى وفرض سيطرة الاحتلال عليه       بـدء اجتماع ممثلي وزارات العدل والداخلية العرب لتحديث القانون النموذجي لمكافحة الإرهاب       المدير العام للإيسيسكو يحذر من تنامي التطرّف وخطاب الكراهية ضد المسلمين       تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في مهرب هيروين مخدّر بمحافظة جدة       رئيسة الوزراء البريطانية: لا مكان للتطرف والكراهية في مجتمعنا       إصابات في حادث إطلاق نار في هولندا والشرطة لا تستبعد "العمل الإرهابي"       

«إكسبيديشن 2018» في صالات عرض فورد بالمنطقة الشهر الجاري

عمّان ــ صوت المواطن ــ تصل فورد إكسبيديشن 2018 الجديدة كلياً إلى صالات عرض وكلاء فورد في الشرق الأوسط هذا الشهر.

ويأتي الطراز المرتقب بتصميمه الجديد كلياً من الداخل والخارج وتقنياته الذكية وأعلى مستويات القوة والكفاءة في استهلاك الوقود وقدرة السحب ضمن فئته، ليعيد تعريف السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات بالحجم الكامل. ويعتبر الجيل الجديد من إكسبيديشن 2018 الأذكى والأكثر قدرة وقابلية للتكيف.

وقالت كريستال وورثم، مدير التسويق في فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: تجسد إكسبيديشن الجديدة كلياً أحدث ما توصل إليه الابتكار في مجالي التصميم والقدرة ضمن فئة السيارات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات. واتسعت تشكيلة فورد من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات لتشمل 5 طرز بدءاً من إيكوسبورت بالحجم المدمج إلى إكسبيديشن بالحجم الكامل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: