?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

«تسلا» تسحب 123 ألف سيارة لمشكلة في عجلة القيادة

نيويورك ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة تصنيع السيارات الكهربائية «تسلا» عزمها سحب 123 ألف سيارة من طرازها الأكثر مبيعاً (موديل إس)، بسبب مشكلة في عجلة القيادة.

ويؤثر هذا السحب الطوعي، وهو الأوسع نطاقاً الذي تعلنه الشركة المملوكة للملياردير إيلون ماسك، على السيارات السيدان الفاخرة من ذلك الطراز، الذي جرى تصنيعه قبل أبريل 2016.

وذكرت «تسلا» أنه في المناطق ذات الأجواء الباردة يمكن أن تعطب مسامير (براغي) تثبيت عجلة القيادة بشكل مفرط ، ما يجعل توجيه السيارة أكثر صعوبة.

وأوضحت الشركة أنه لا توجد مخاطر على السلامة، ويمكن للعملاء مواصلة قيادة سياراتهم، مشيرة إلى أنه لم تكن هناك حوادث أو إصابات معروفة مرتبطة بهذا الخطأ.

وأفادت شبكة « إن بي سي نيوز» الإخبارية أن هذه السيارات التي تعتزم «تيسلا» سحبها تعادل تقريباً نصف السيارات، التي قامت بتصنيعها على مدى تاريخها، موضحة أن إيلون موسك، مالك تيسلا فقد مليارات من ثروته من جراء هذا السحب.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: